لابيد: سياسة نتنياهو حول غزة مفلسة ويجب العودة للاغتيالات

لابيد: سياسة نتنياهو حول غزة مفلسة ويجب العودة للاغتيالات

الوطن اليوم – وكالات:- قال عضو الكنيست الإسرائيلي يائير لابيد ان سياسة التصالح والهدوء التي ينتهجها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مفلسة ، داعياً في ذات الوقت الجيش لتوسيع آليات الرد بما يشمل العودة إلى سياسة الاغتيالات.

وبحسب القناة 13 الإسرائيلية فإن لابيد قال أنه يجب الرد بقوة ودون تردد على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة .

وأضاف :” يجب ان يعلم قادة حركتي حماس والجهاد الإسلامي أنهم سيدفعون ثمنا لأي هجوم ، ويجب ان نرد على ما أسماه (الإرهاب) بقوة وليس بحقائب الدولار”.

وأطلقت مساء أمس الجمعة، رشقات صاروخية من قطاع غزة، وسقطت قذيفة على منزل في مستوطنة سديروت الواقعة في محيط القطاع المحاصر، دون وقوع إصابات.

وقال الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم، إن 10 قذائف صاروخية أطلقت من قطاع غزة، باتجاه المستوطنات الإسرائيلية المحيطة، مشيرًا إلى أن منظومة “القبة الحديدية” اعترضت 8 منها.

وقال أفيخاي أدرعي، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي في تغريدة نشرها على حسابه في موقع تويتر، إن المقاتلات الإسرائيلية شنت غارات على مجموعة واسعة من الأهداف شمال ووسط وجنوب قطاع غزة، رداً على إطلاق 10 صواريخ من القطاع.

وأضاف إن من بين الأهداف “مواقع عسكرية تابع لحركة حماس ، بعضها للقوة البحرية، ولمنظومة الدفاع الجوي، وموقع آخر يحتوي على جهاز محاكاة لإطلاق نار مضادة للصواريخ، بالإضافة إلى مواقع تدريبات ومجمع لإنتاج الأسلحة، وموقع عسكري يُستخدم كمخزن للأسلحة والشبكات التحت أرضية التابعة لحماس”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن