لجان المقاومة: عباس يستخدم المصالحة لتعزيز سياسات التفرد

لجان المقاومة
لجان المقاومة

قال الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين أيمن الششنية إن” الرئيس محمود عباس يستخدم المصالحة الفلسطينية لتعزيز سياسات التفرد والإقصاء بعيدًا عن الروح الحقيقية للمصالحة المرجوة بين أبناء الشعب الواحد”.

وأضاف الششنية في أول تصريح له بعد الكشف عن هويته, الخميس أن ما تحتاجه القضية الفلسطينية هو الشراكة الوطنية الشاملة على قاعدة حفظ الحقوق والثوابت والاستمرار في معركة التحرير، ومواجهة كافة المخاطر والمؤامرات التي تتعرض لها القضية.

وأوضح أنه لم يعد مقبولًا أن تستمر العقوبات القاسية على قطاع غزة، والتي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر بعدما زالت كل الحجج التي سيقت لفرض تلك العقوبات.

وأكد الرفض المطلق لفرض أي جهة فلسطينية أي عقوبات على أبناء الشعب الفلسطيني في إطار الخلاف السياسي الداخلي.

ودعا الششنية إلى التقاط الفرصة التاريخية لتوحيد الموقف الفلسطيني الاستراتيجي بتعزيز الوحدة والاستفادة من عوامل القوة والصمود في معركتنا مع الاحتلال الإسرائيلي الذي لا يعرف الا لغة القوة مع استمراره في عمليات الاستيطان والتهويد لأرضنا ومقدساتنا.

وأشار إلى أن المصالحة الفلسطينية ونبذ الانقسام وتوحيد الصف الفلسطيني خيار استراتيجي لا رجعة فيه، داعيًا كل الأطراف الفلسطينية إلى المحافظة على مسيرة المصالحة والوحدة التي تشكل لشعبنا وقضيتنا الركيزة الأساسية للاستمرار في معركة التحرير والانعتاق من الاحتلال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن