للحصول على شفاه ممتلئة في المنزل اليك بعض الطرق الطبيعية

للحصول على شفاه ممتلئة في المنزل اليك بعض الطرق الطبيعية
للحصول على شفاه ممتلئة في المنزل اليك بعض الطرق الطبيعية

كثير من النساء تلجأ إلى الجراحة لتكبير الشفاه، وبعضهن يخترن علاجات مؤقتة لتحسين مظهر الشفاه، في الفترة الأخيرة، أصبح مظهر الشفاه الممتلئة مرغوبا، لكن دون اللجوء للجراحات التجميلية.

للحصول على مظهر الشفاه الممتلئ في المنزل هذه بعض الخطوات البسيطة :

تمارين الشفاه

يمكن ممارسة تمارين الوجه التي ترتكز على العضلات حول الفم، عن طريق تطبيق تمارين ضم الشفاه لمدة 60 ثانية وتكرار الأمر عدة مرات، عند المواظبة على هذا التمرين ستبدو شفتاك منتفختين قليلا.

ومن التمارين السهلة الأخرى؛ الضغط على الشفتين معا وتحريكهما في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة 10 مرات، أو تحريكهما من اليسار إلى اليمين ومن اليمين إلى اليسار 10 مرات؛ سيؤدي ذلك إلى زيادة امتلاء شفتيك.

التقشير

العناية بالشفاه أمرا مهما مثلما تتم العناية بباقي الجسم، ويعمل تقشير الشفاه على إزالة الجلد الميت، ويساعد التقشير في زيادة الدورة الدموية، ويمنحها لونا ورديا ويعطيكِ النتيجة المرجوة في الحصول على شفاه ممتلئة، ويمكنك اختيار التقشير باستخدام مقشر للشفاه، وإذا لم تمتلكي واحداً فيمكنك التقشير باستخدام فرشاة الأسنان واصنعي مقشرا طبيعياً للشفاه في المنزل عن طريق الاستعانة بالليمون والعسل والسكر الأبيض معا، ثم افركيها على شفتيك واتركيها لمدة 10 دقائق، واغسليهما بالماء الفاتر، ثم رطبي شفتيكِ باستخدام المرطب بعد ذلك.

زيت النعناع

يسبب زيت النعناع انتفاخ الشفاه؛ ما يجعلها تبدو أكثر امتلاء، حيث يعزز الأوعية الدقيقة في شفتيكِ، ويترك لونا ورديا طبيعيا، حيث يعمل على زيادة الدورة الدموية، لذلك من الجيد استخدامه موضعيا للحصول على شفاه ممتلئة.

مستحضرات التجميل

لا شك أن مستحضرات التجميل مهمة للحصول على التأثير المرجو، وهناك خطوات يمكن أن تعطي تأثير الشفاه الممتلئة، حيث إن وضع ألوان أحمر الشفاه “النود” يعطي وهماً بشفاه ممتلئة، ويمكن أيضاً تحديد الشفاه باستخدام قلم التحديد عن طريق رسم “X” على منتصف الشفاه، وتأكدي من أن العلامة متساوية ومتماثلة، بعد ذلك، قومي بتحديد زوايا الشفاه، وضعي ظل شفاه أفتح بدرجة واحدة من محدد الشفاه الذي استخدمته، ويمكنكِ أيضاً وضع أحمر الشفاه في منتصف الشفاه ومزجه بالإصبع؛ سيعطي ذلك تأثير شفاه أكثر امتلاء.

استخدمي ملمع الشفاه أيضا للحصول على شفاه ممتلئة، وضعيه في منتصف شفتيك فقط، ويمكنك استخدام ملمع الشفاه أو الذي يتناسب مع أحمر الشفاه الذي تضعينه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن