لماذا رفض أحمد الفيشاوي مشاركة والده فى عمل تليفزيونى؟

لماذا رفض أحمد الفيشاوي مشاركة والده فى عمل تليفزيونى؟

رغم أن بدايته كانت إلى جوار والده وهو طفل لم يتجاوز سنه التاسعة، وذلك من خلال فيلم المرشد إلا أن الفنان أحمد الفيشاوي لم يشارك والده الفنان الراحل الكبير فاروق الفيشاوي فى أى عمل تلفزيوني، وهو ما فسره الفنان الراحل فى أحد حواراته.

وكان أول ظهور لأحمد الفيشاوي مع والده الفنان فاروق الفيشاوى عام 1989 وهو فى عمر التاسعة، من خلال فيلم المرشد، وبعدها بدأ مشواره التمثيلي عام 2000 فى مسلسل (وجه القمر) مع الفنانة (فاتن حمامة)، وفى عام 2001 شارك في مسلسل (حديث الصباح والمساء)، وفى العام التالى شارك بفيلم (شباب على الهواء) لتتوالى أعماله ما بين السينما والتلفزيون.

ورغم أن أحمد الفيشاوى شارك والده فى بعض الأعمال السينمائية ومنها فيلم “يوم للستات”، إلا أنه لم يجمعهما أي عمل تلفزيوني رغم أن كلاهما قدم أعمالا درامية ناجحة، وقام الفيشاوي الصغير ببطولة مسلسل عفاريت السيالة، ومسلسل تامر وشوقية.

إلا أنه عندما سئل الفنان الراحل فاروق الفيشاوى عن إمكانية أن يجمعه عمل تليفزيونى مع ابنه أحمد، أجاب قائلا:” أحمد رافض تمامًا فكرة الدخول فى التليفزيون ويعتبره مضيعة للوقت ويركز في مشروع سينمائي ضخم حاليًا يمارس بسببه الرياضة وألعاب القوة بشكل دورى وسوف يعلن عنه بنفسه قريبًا”.

ورحل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي عن عالمنا صباح الخميس، عن عمر ناهز 67 عاما بعد صراع مع مرض السرطان، حيث تدهورت حالته الصحية بعد توقف وظائف الكبد، ليلقى ربه بعد حياة حافلة بالفن والإبداع وشيعه الآلاف من جمهوره ومحبيه من مسجد مصطفى محمود ودفن بمسقط رأسه فى سرسر الليان بالمنوفية تنفيذا لوصيته بأن يدفن إلى جوار شقيقه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن