لماذا قالت المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا هذا خط أحمر ؟ (صور)

المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا
المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا

الوطن اليوم: في موقف غير مألوف أعلنت المذيعة الرياضية الإيطالية الحسناء ديليتا ليوتا البالغة 28 عاما عن الصعوبات التي واجهتها بعد انتشار صورها الشبه عارية عبر منصة التواصل الاجتماعي.

وقالت مجلة (سيهاي) أن ليوتا قالت “لقد أحسست بالضعف حينها، ولكن مدرائي في العمل قالوا لي إنك لم تفعلي شيئا خاطئا، تابعي حياتك الطبيعية، وعملك كذلك”.

ولم تتأثر حياة ليوتا المهنية بعد تسريب صورها بل ازدادت شهرتها كثيرا ووصل عدد متابعيها في (إنستغرام) حاليا إلى ما يقارب الـ 7 ملايين متابع حول العالم، بالإضافة إلى عروض الإعلانات الكثيرة التي تتلقاها والذي كان آخرها مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي.

ويذكر أن المذيعة الجميلة تعرضت لموقف محرج أثناء تغطيتها لمجريات لقاء نابولي وبريشيا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي الكالتشيو عندما كانت متوجهة إلى منصة الصحفيين برفقة زملائها الإعلاميين بعد تواجدها على أرض الملعب، وأثناء مرورها أمام جمهور نابولي بدأت الهتافات تتصاعد حيث طلبوا منها استعراض مفاتنها أمام الملأ، ما دفعها إلى الإشارة إليهم موجهة إبهامها إلى الأسفل، للتوقف عن تلك الهتافات.

2117 3 6565 10

6985 4

55445 1

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن