ليبرمان: الجهاد الإسلامي نجح بشل الحركة في إسرائيل ويجب طحن حماس

ليبرمان: الجهاد الإسلامي نجح بشل الحركة في إسرائيل ويجب طحن حماس

أكد عضو كنسيت ووزير الأمن الإسرائيلي الأسبق أفيغدور ليبرمان، أن الجهاد الإسلامي نجح بشل الحياة على ربع سكان إسرائيل، وأن الأطفال لا يذهبون للمدارس وتم إلغاء حفلات الزواج والعروض المسرحية، وهذا هو هدفهم، على تعبيره.

وأشار خلال حديثه للقناة (13) العبرية، أن “أهداف العملية العسكرية على غزة تحققت”، منوهاً إلى أنه “لا يوجد حاجة ملحة تسمح باستكمالها لأن استمرارها يضر بالإسرائيليين”.

وقال ليبرمان إنه “كما قمنا بطحن الجهاد الإسلامي وجعلناها أسفل الأرض، يجب العمل كذلك مع حماس”.

وأضاف: انه “من الخطأ ترك حماس دون استهدافها يجب استهدافهم، ولقد كان هدف الجهاد تعطيل الحياة في إسرائيل وهي نجحت في ذلك”. على حد زعمه.

وتابع ليبرمان، “قمت أمس بزيارة عسقلان وغلاف غزة والتقيت بالمستوطنين وكانت رسالتهم أنهم ملوا (قرفوا) العيش بين جولة قتال وأخرى وبين صافرة إنذار وأخرى، وبالتأكيد نحن نقترب من الجولة القادمة”. على حد قوله.

• استشهاد 13 فلسطينيا بينهم 3 من قادة الجهاد الإسلامي جراء العدوان الإسرائيلي على غزة

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنّت عدواناً على قطاع غزة منذ الثلاثاء الماضي 9 مايو، بعد قيام طائرات الاحتلال الحربية باغتيال ثلاثة من قادة الجهاد الإسلامي في محافظتي غزة ورفح.

هذا وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 33 شهيداً ونحو 147 جريحاً جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الخامس على التوالي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن