ليفربول في أزمة بسبب غياب محمد صلاح

ليفربول في أزمة بسبب غياب محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

يباشر نادي ليفربول ونجمه المصري، محمد صلاح، مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة سهلة أمام العائد، نورويتش سيتي، فيما سيلتقي في الأسبوع الثالث نادي تشلسي المتوج بلقب السوبر الأوروبي.

ويتوقع نجم المنتخب الإنجليزي السابق، ريو فرديناند نادي، أن يسجل ليفربول نتائج سلبية بسبب غياب صلاح عن صفوفه شهر كانون الثاني/ يناير 2022، لمشاركته في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

ونقلت صحيفة “ليفربول إيكو” تصريحات مدافع مانشستر يونايتد السابق، الذي اختار التحليل بعد اعتزاله، إذ قال إن “كأس أفريقيا تقترب ولهذا سيضيع ليفربول صلاح وماني في فترة مهمة، يا له من حظ، سيواجه ليفربول موسما صعبا، أنا قلق من أجلهم”.

وأضاف أنه “سيعيش اللاعبون فترة صعبة بسبب كثافة المباريات. يحتاجون الكثير من الجهد والطاقة، فضلا عن عودة بعض اللاعبين من الإصابة مثل غوميز وفان دايك. لا نعلم على أي حال سيعودان، أضف إلى ذلك إصابة روبيرتسون. أتوقع أن يفشل الفريق في تحقيق النجاح هذا الموسم”.

هذا، ويعوّل مشجعو ليفربول الذين سيحضرون إلى مدرجات ملعب “أنفيلد” هذا الموسم، على تألق صلاح ونجوم الهجوم، في ظل النقص الدفاعي الذي يعاني منه الفريق، إضافة إلى أن مشاركة صلاح في مباريات كأس أمم أفريقيا ستعمق أزمة ليفربول.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن