ليلي علوي تطالب بإنشاء مدينة سينمائية على غرار هوليوود

ليلي علوي تطالب بإنشاء مدينة سينمائية على غرار هوليوود

طالبت النجمة ليلي علوي بإنشاء مدينة سينمائية حديثة تضم أحدث الاستوديوهات والديكورات والمعامل على غرار هوليوود وذلك في كلمتها أثناء انعقاد المؤتمر السنوي لاتحاد المستثمرات العرب والذي أقيم مؤخرا في مدينة شرم الشيخ تحت شعار “استثمار عربي مشترك .. إرداة تحديات وتعاون دولي” في دورته السابعة عشر وذلك تحت رعاية الجامعة العربية والامم المتحدة والقوات المسلحة ومحافظة جنوب سيناء الي جانب بعض الوزرات , وقد أكدت ليلي علوي بصفتها عضو مجلس المركز القومي وغرفة صناعة السينما علي أهمية صناعة السينما ودورها الهام في المنطقة العربية مؤكدة أنه قد آن الأوان لكي ندرك أهمية هذه الصناعة وكي يتم استخدامها بشكل فعال ومؤثر لمخاطبة الغرب وذلك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بحضور الدكتورة هدي يس رئيس الاتحاد واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتور حسن فهمي رئيس هيئة الاستثمار.

وطالبت ليلى بضرورة دعم الشباب المبدع ومساعدتهم في تنفيذ أفكارهم ومشروعاتهم الفنية الجادة، كما أشارت إلى دور الحكومة الفعال والمؤثر لحماية الفيلم العربي من القرصنة.

وقد اختتمت ليلى علوي كلمتها بالدعوة للعمل على تقديم صناعة سينما عربية ومتطورة وحديثة وهادفة من خلال تنفيذ أعمال عربية مشتركة نستطيع من خلالها أن نثبت للعالم إننا قادرون على الإبداع والتطور فنيا وثقافيا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن