ماجدة الرومي توجه رسالة مؤثرة ل شيرين عبد الوهاب.. فماذا قالت

ماجدة الرومي توجه رسالة مؤثرة ل شيرين عبد الوهاب.. فماذا قالت
ماجدة الرومي توجه رسالة مؤثرة ل شيرين عبد الوهاب.. فماذا قالت

وجهت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي رسالة دعم مؤثرة إلى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، طالبتها فيها بتحدي اليأس والعودة للفرح، وناشدتها النهوض من عثرتها الحالية، مؤكدة أن كل نجوم الفن واجهوا المتاعب وانتصروا عليها.

ماجدة كتبت رسالتها كقصيدة شعر، وأرفقت بالرسالة صورة مركبة تظهرها وكأنها تصلي من أجل إنقاذ شيرين عبد الوهاب، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك: مَن مِنّا لم تجلده الحياة يوماً،مَن مِنّا لم يُدمِي قدمية على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الازقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات …. ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم “تخيّله” حلواً، الفراشة اللا تُحرق وللا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن، على مدى سنين أعمارنا كيف يقف ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟

تابعت النجمة ماجدة الرومي قائلة: أياً تكن مواضيع حياتنا، ألم نتعب ؟ ألم نتحامل على أجنحتنا المحترقة ؟أما داويناها بأسفنا وبصلاتنا وإرادتنا وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأجواق الحمام الابيض؟

وواصلت موجهة خطابها لشيرين عبد الوهاب: فإسمعيني إسمعيني !!! إسمعي شيرين إسمعيني !!! إسمعي صوتي القادم اليكِ من بيروت التى نحارب على أبوابها كالابطال بأنصاف أجنحتنا …. “قومي” إنت إبنة المسارح لا إبنة العتمة ولا الانكسار ولا الغُربان، “أنت مَن أنتِ” ….”قومي ” فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ …” قومي” ومصر الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك … ” قومي”

وتابعت ماجدة الرومي: نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك لفنّك فإنزعي عنك ثوب الاسى وإفرحي وإكتفي بِنعَم ربنا عليك. وإفتحي للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَك.

أضافت: وماذا بعد؟!!.. لو حدث أن سمعت اليوم اليوم اليوم نعيق بومٍ يجدّف او يلعن او يطالُك بكلمة …. إرزليه أرزليه بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاقك ودموع أولادك ….. وقولي لبوم الخرائب:

واختتمت ماجدة الرسالة بترنيمةدعاء لشيرين عبد الوهاب قالت فيها: “انا إبنة النور،سأقوم بقوة من دعاني الى الحياة ورفعني وعزّني، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري “كوني” فكنتُ: “شيرين عبد الوهاب”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن