مارسيل كولر: الأهلي جاء إلى المغرب وهو فائز

مارسيل كولر: الأهلي جاء إلى المغرب وهو فائز
مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مواجهة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكداً أن الأحمر لديه أفضلية بفوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة.

وكان الأهلي فاز على الوداد في مواجهة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بهدفين مقابل هدف، ويلتقي الفريقان مساء الأحد المقبل 11 يونيو في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي المقام اليوم السبت للحديث عن المباراة: “أي فريق في العالم يعاني من الإصابات واللاعبون يقعون في أخطاء، وعلي معلول إن وقع في خطأ في مباراة الذهاب أو أي لاعب في الفريق فالجميع لديه خبرات التعامل مع ذلك”.

وأضاف: “إن كنت تقول إن هناك لاعب في الفريق وقع في خطأ، فـ الوداد المغربي لديه لاعبين وقعوا في أخطاء وبالدليل أننا سجلنا هدفين في مباراة الذهاب”.

وتابع: “الأهلي لديه لاعبين أصحاب خبرات ولعبوا من قبل في أجواء أصعب من ذلك”، مشيراً إلى أن التعليق على أخطاء التحكيم أمر طبيعي ومنطقي.

وأكمل: “ما أثار غضبي في المباراة الماضية أن اللاعب قام بلمس الكرة باليد ولم يطرد والغريب أن المباراة بها حكم ساحة ومساعدين وطاقم فار ولم يروا اللقطة”.

• استعدادًا للموسم الجديد.. مارسيل كولر يجهز قائمة الأهلي

وواصل: “بعض اللاعبين كانوا يعانون من الإحباط والحزن خصوصًا بعد استقبال هدف في الدقيقة 86 ولكن قمت بتهيئة اللاعبين بشكل نفسي جيد وأؤكد مرة أخرى أن الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب وقادرون على العودة للقاهرة بكأس إفريقيا”.

واستطرد: “أعبر عن سعادتي بالمشاركة في نهائي إفريقيا وأتمنى أن تقام المباراة في أجواء عادلة وأن يكون التحكيم عادل ومستعدون للمباراة بشكل جيد جدًا واللاعبون سعداء بالأجواء وبالجماهير التي ستملأ الملعب”.

وأردف: “أريد أن أشير إلى أننا فزنا في مباراة الذهاب ولدينا الأفضلية قبل مباراة الغد والهدف الذي دخل مرمانا لم يغير شيئًا ومازال الأهلي هو الفائز في مباراة الذهاب”.

وأوضح: “لاعبو الأهلي خاضوا مباريات عديدة أمام جماهير تتخطى 60 ألف مشجع وهم قادرون على التعامل مع الأجواء بشكل جيد بسبب الخبرات التي يتمتعون بها والجماهير في المدرجات لا تلعب وكرة القدم في الملعب فقط وليست في المدرجات”.

وواصل: “في مباراة الذهاب كان لنا فرص عديدة، أهُدرت مقارنة بنادي الوداد المغربي يبدو أن الحماس دفع البعض أن لا يشاهدوا هذه الفرص”.

وأختتم: “لا أمارس أي ضغوط على حكم مباراة الغد ولكن أطالب أن يكون هناك عدل تحكيمي في مباراة الغد ومن يري أنني أمارس الضغط فهو أمر يعود إليه”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن