مارسيل كولر يُفاضل بين ثنائي لإكمال المثلث الهجومي للأهلي أمام بيراميدز

مارسيل كولر يُفاضل بين ثنائي لإكمال المثلث الهجومي للأهلي أمام بيراميدز
مارسيل كولر

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن بعض السيناريوهات التي يُفكر فيها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بخصوص تشكيل الفريق خلال مباراة بيراميدز بنهائي بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق بيراميدز، مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بقيادة تحكيمية مصرية، في نهائي الكأس.

وأوضح مصدر بالأهلي، في تصريحات صحفية أن السويسري مارسيل كولر، يُفاضل بين الثنائي حسين الشحات وأحمد عبدالقادر للدفع بأحدهما في التشكيل الأساسي.

وقال المصدر: “المدير الفني السويسري يميل لعودة بيرسي تاو لمركز الجناح الأيمن، مع استمرار كهربا في الأمام”.

وأضاف المصدر: “يتبقى بذلك مركز الجناح الأيمن، والذي يُفاضل فيه كولر ما بين الشحات وعبدالقادر، خصوصا وأنه يميل لفكرة الدفع بالشحات، لنظرا لتراجع مستوى عبدالقادر في المباريات الأخيرة”.

وأشار المصدر إلى أن المستوى المميز الذي ظهر عليه الشحات مؤخرا هو ما دفع مارسيل كولر، للتفكير في الاعتماد عليه أساسيا أمام بيراميدز بنهائي كأس مصر.

طالع أيضاً : استعدادًا للموسم الجديد.. مارسيل كولر يجهز قائمة الأهلي

جدير بالذكر أن حسين الشحات نجح في تسجيل هدفين خلال مواجهة الأهلي والهلال، بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد مشاركته كبديل في الشوط الثاني.

كما أعلن الأهلي في الأيام الماضية تغريم اللاعب أحمد عبدالقادر، ماليا، بعد تصرفه غير اللائق مع مدربه مارسيل كولر عقب مباراة الهلال السوداني، ورفضه الاحتفال معه بالفوز الذي حققه الفريق، فيما قام اللاعب بالاعتذار للمدرب في اليوم التالي خلال المران الجماعي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن