مانشستر يونايتد يضع مبلغا ضخما على طاولة باير ليفركوزن من أجل هذا الاعب

مانشستر يونايتد يضع مبلغا ضخما على طاولة باير ليفركوزن من أجل هذا الاعب

الوطن اليوم: يقود رالف رانجنيك، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حملة تغيير جلد «الشياطين الحُمر» والنزول بمعدل أعمار تشكيل فريقه، عبر الميركاتو الشتوي المقبل.

ويسعى مانشستر يونايتد بطلب من رالف رانجنيك خلف التعاقد مع مهاجم آخر من الدوري الألماني الممتاز، بعد موهبة بوروسيا دورتموند جادون سانشو؛ الذي تعاقد معه «المانيو» الصيف الماضي.

فلوريان فيرتز

مانشستر يونايتد ينوي ضم جوهرة باير ليفركوزن

ونشرت صحيفة (ذا صن) البريطانية أخباراً حصرية، تفيد بأن مانشستر يونايتد يجهز عرضاً مغرياً من أجل إغراء باير ليفركوزن للتخلي عن نجم الفريق الشاب، فلوريان فيرتز، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأفادت الصحيفة البريطانية «ذائعة الصيت»، أن مانشستر يونايتد وضع مبلغاً ضخماً على طاولة المفاوضات مع باير ليفركوزن، يقدر بـ 60 مليون جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع الدولي الألماني الشاب.

وقالت صحيفة (ذا صن) إن رالف رانجنيك حدد مواطنه فلوريان فيرتز – البالغ من العمر 18 عاماً – كهدف رئيسي، خلال الشتاء المقبل.

وكان فلوريان فيرتز – الذي يعد أحد أفضل لاعبي وسط الملعب في ألمانيا منذ عقود – قد صرح في وقت سابق برغبته في العمل وتطوير موهبته في الدوري الألماني الممتاز قبل خوض تجربة احترافية خارج البلاد.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن رالف رانجنيك يراقب أكثر من لاعب غير فيرتز، هم بوبكر كامارا نجم مارسيليا، وأمادو حيدرة لاعب لايبزيج، لكن فلوريان فيرتز هو الخيار الأول لمدرب مانشستر يونايتد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن