ما حقيقة سحب الإقامة الذهبية من نسرين طافش؟ (شاهد)

ما حقيقة سحب الإقامة الذهبية من نسرين طافش؟ (شاهد)
النجمة الجميلة نسرين طافش

أثارت الفنانة نسرين طافش، التساؤلات حول تعليق غامض نشرته عبر “الستوري” الخاص بحسابها على إنستغرام، قبل ساعات قليلة، تزامنًا مع أنباء غير مؤكدة عن سحب الإقامة الذهبية الإماراتية منها.

ولم ترد طافش بشكل صريح على أنباء سحب الإقامة منها والتي اقتصر تداولها بين المتابعين على مواقع التواصل، غير أن آخرين قالوا إن تعليقها التي دونته عبر إنستغرام كان هو الرد على تلك الأنباء المزعومة لغاية الآن.

وكتبت الممثلة السورية من أصول فلسطينية في تعليق مقتضب: “الله يرزقني فلوس كثر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغل فيها”.

 

2222 7

 

كما لم يتم توضيح سبب سحب الإقامة الذهبية من نسرين طافش، إنْ صدقت الأنباء، وكتب العديد من المعلقين بأن الأسباب مجهولة، ولم يتبين أيضًا مصدر هذه المعلومة لاسيما وأنه عند البحث عن هذا الموضوع من مصادر رسمية لم تتضح حقيقة الأمر لغاية الآن، وقد تكون شائعات لا أساس لها من الصحة.

• نسرين طافش تبرز جمالها في أحدث اطلالة (شاهد)

• شاهد – نسرين طافش تستمع بأجواء الصيف.. والجمهور: “جميلة الجميلات”

وطالب محبو نسرين طافش، بتوضيح رسمي منها للرد على هذه التكهنات والاستفسارات، حتى لا تبقى في إطار الجدل والأقاويل التي لا تستند على حقائق.

اللافت أن الشائعات تلاحق نسرين طافش بشكل مستمر، الأمر الذي دفع البعض للتساؤل عن سبب إطلاق أخبار كاذبة حول الفنانة، وزج اسمها في بعض القضايا التي يتضح فيما بعد أنها ليست لها علاقة بها.

وتعد الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فئة أخرى من فئات تأشيرات الإقامة طويلة الأمد في الإمارات الصادرة بموجب نظام بطاقة الفيزا الذهبية الإمارات، وتشمل تأشيرة إقامة في الدولة لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات حسب الفئة.

وتم اعتماد نظام الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، لأول مرة عام 2019، وشملت عدة فئات، وفي تاريخ 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، أعلن مجلس الوزراء اعتماد تغييرات رئيسية في منح الإقامة الذهبية للمقيمين، وشملت فئات جديدة لمستحقي الإقامة الذهبية لفئة العشر سنوات وذلك ابتداء من مطلع ديسمبر/ كانون الأول 2020.

ومنحت الإمارات الإقامة الذهبية لعدد من مشاهير الفن في العالم العربي، منهم الفنان المصري محمد رمضان، والمطرب اللبناني راغب علامة، والفنان السّوري بسام كوسا، والفنان رامي عياش، والعديد من مشاهير الوسط الفني، آخرهم الفنانة المصرية نبيلة عبيد.

ولا يقتصر الأمر على المشاهير العرب من الوسط الفني والإعلامي فقط، حيث أعلنت شرطة دبي في شهر مارس/ آذار الماضي، عن برنامجها الخاص لاستقطاب أصحاب الأفكار المبتكرة والمستثمرين وأصحاب المواهب، والذي ستمنح من خلاله الإمارات مكافآت مالية كبيرة إلى جانب الإقامة الذهبية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن