مجدلاني: سيتم البدء بتوزيع آلاف المساعدات للأسر الفقيرة في قطاع غزة

مجدلاني: سيتم البدء بتوزيع آلاف المساعدات للأسر الفقيرة في قطاع غزة
وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني

قال وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، صباح اليوم السبت، إن “الوزارة وضعت خطة لاستقبال شهر رمضان من أجل مساعدة الأسر الفقيرة خاصة في قطاع غزة”.

ولفت مجدلاني خلال تصريحات إذاعية، إلى أن “الوزارة بدأت مع كل شركائنا في التحضير لشهر رمضان وحولنا كل موائد الإفطار إلى طرود غذائية سيتم توزيعها على العائلات الفقيرة”.

وأوضح أن “هناك حوالي 46 مركز إيواء هي على سلّم أولوياتنا في شهر رمضان، وسيتم توزيع عشرات آلاف الطرود الغذائية خلال هذا الشهر الفضيل”.

وبيّن أيضاً أن “لدى الوزارة رزمة واسعة من المساعدات التي ستوزع على آلاف العائلات خارج نطاق برنامج المساعدات النقدية في الضفة وقطاع غزة، ولكن الأفضلية للمحافظات الجنوبية بنسبة 75%”.

كما أشار الوزير مجدلاني إلى أنه “وخلال جائحة كورونا انكشفت العديد من الأسر وانضمت إلى العائلات الفقيرة سواء في الضفة أو في غزة، ونحن لا نقدم مساعدات مالية فقط، بل نقدم التأمين الصحي المجاني للأسر وليس للأفراد فقط”.

وقال إنه “ومع مطلع شهر رمضان سيتم البدء بتوزيع آلاف المساعدات طبقًا لخطة مفصلة معدة مسبقًا”، فيما لم يتحدث مجدلاني عن موعد صرف مُخصصات الشؤون الاجتماعية حتى اللحظة.

مواضيع قد تعجبك:

رابط الفحص.. موعد صرف المنحة القطرية الدفعة الجديدة لشهر أبريل

مرفق رابط التسجيل.. هيئة غيث الإماراتية تفتح الباب للاستفادة من حقيبة السعادة

إليكم التفاصيل.. “فتا” يُعلن عن التحضير لمجموعة من المشاريع

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن