محمد صلاح يكشف عقبات واجهته في بداية احترافه

محمد صلاح يكشف عقبات واجهته في بداية احترافه
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح قائد منتخب مصر المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي عن بعض الصعوبات التي واجهها في البيئة الغربية، وكذلك عقبات الاحتراف التي واجهته منذ انتقاله إلى بازل السويسري في التجربة الأوروبية الأولى مرورًا بإنجلترا وإيطاليا.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب: «قابلني تحديات كثيرة مختلفة، أبرزها أن المجتمع نفسه مختلف، وأتذكر عند خروجي من المقاولون العرب إلى بازل، في بيئة يتحدث الجميع داخلها لغة إنجليزية، وبيئة غربية انعزالية تختلف عن المجتمع الشرقي في مصر».

• مدرب منتخب مصر يدرس قرارا جديدا بشأن محمد صلاح!

وأضاف محمد صلاح: «بعض اللاعبين المصريين واجهوا صعوبات في الاحتراف بسبب الأمر ذاته، وأن الأمر تطلب منهم التعلم واستمرار التنقل، والذي دفعهم للتفكير في مسألة ترك الاحتراف بسبب تلك الصعوبات رغم الموهبة والطموحات الموجودة للعب في أوروبا، ولكن صعوبة التأقلم كانت عقبة كبيرة».

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر الماضي، وخاصة بعد الأداء الذي قدمه بشكل مميز ضد فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فضلًا عن حصوله عن أفضل لاعب في فريق ليفربول، وجائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن