مدرب برشلونة: “لا يمكننا خسارة المزيد من النقاط”

مدرب برشلونة:
مدرب برشلونة، رونالد كومان

أبدى مدرب برشلونة، رونالد كومان، سعادته بعد فوز فريقه على هويسكا برباعية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ27 من الليغا.

وذكر كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية “إنها نتيجة جيدة للغاية، وعلينا مواصلة النمو، والشوط الأول كان جيدا وحافظنا على الضغط في الثاني”.

وأضاف “لقد سجلنا أخيرًا هدفًا من ركلة ركنية، ويعمل الجميع بجد على الكرات الثابتة، وهو هدف رائع من أوسكار مينجويزا”.

وعن ركلة الجزاء على تير شتيغن، علق “إنها ليست صحيحة وهذا الهدف زاد الأمر تعقيدًا بعض الشيء، ونتيجة الشوط الأول كانت مقلقة، وفقدنا القليل من تركيزنا في الشوط الثاني، وربما شعر الفريق بالإرهاق، وهدفنا كان الفوز، وهو ما حققناه”.

وزاد “إذا رأيتم الفيديو، فإن تير شتيغن لم يلمس مهاجم هويسكا، ومن الجنون أن يطلق الحكم صافرته ويحتسب هذه عقوبة، وكان على حكم الفيديو أن يشاهد اللقطة، فهي أنقى من الماء، ولا أعرف ما الذي يجب تغييره، ولست مضطرًا لإعطاء الأمر أهمية أكبر”.

وتابع “نحاول التسديد من خارج المنطقة، وهذا ما يتدرب عليه اللاعبون في الحصص التدريبية، وميسي أظهر أنه الأفضل، والهدف الأول كان رائعًا، وهو يستحق أن يكون لاعبًا مهمًا للفريق”.

ونوه “بيدري يستحق التواجد في المنتخب الإسباني، لقد لعب في مراكز مختلفة، ويؤدي بشكل جيد، وهو لاعب رائع”.

واستكمل “لقد قلت دائمًا إنه لازال يتبقى الكثير على حسم لقب الليغا، ومن الصعب جدًا على أي فريق الصمود، وأعتقد أننا تعاملنا بشكل جيد مع النقاط التي فقدناها، والفريق جيد وواثق من قدرتنا على القتال، ولا يمكننا أن نخسر المزيد من النقاط”.

وعن ميسي، علق “لا يمكن قول المزيد، والمستوى الذي ظهر به لسنوات عديدة، والعديد من المباريات، فهو أهم رجل في تاريخ برشلونة، ولحسن الحظ أنه مازال معنا”.

وواصل “ما الذي تغير في الفريق؟ المزيد من الفاعلية، ونرتكب أخطاء فردية أقل في الدفاع، والفريق يتمركز جيدًا في الملعب، وأعتقد أن طريقة اللعب بثلاثي في الدفاع تمنحنا القوة”.

وأتم “سيكون من الصعب قول إننا لن نفقد أي نقاط، لأن هناك العديد من الفرق التي ستعقد الأمور علينا، ولا توجد مباراة سهلة، وإذا لم تكن جيدًا يمكنك أن تخسر مباريات”.

تابع المزيد:

رونالدو والأرقام القياسية.. هل يفعلها الليلة؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن