مسؤولة قطرية تنتقد مواقف الدول الكبرى: “تناقض أخلاقي”

مسؤولة قطرية تنتقد مواقف الدول الكبرى:
مسؤولة قطرية تنتقد مواقف الدول الكبرى: "تناقض أخلاقي"

انتقدت مسؤولة قطرية مواقف الدول الغربية الكبرى في مجلس الأمن الدولي حيال التطورات والأحداث الجارية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقالت لولوة الخاطر مساعدة وزير الخارجية القطري، إن هناك تناقضا أخلاقيا في طرح ممثلي معظم الدول الكبرى عن فلسطين”، وعدت ذلك انعكاسا لـ”العقل الاستعماري الذي ما زال كامناً في خطابهم وسياستهم”.

وانتقدت في تغريدة في حسابها على “تويتر”، السياسيين الغربيين وبعض وسائل الإعلام، وقالت إن “كثيرا من السياسيين والإعلام المدفوع بالمال ما زال يتعامل مع فلسطين وكأنها تحت الوصاية”.

وتستمر المقاومة في قطاع غزة بمواجهة العدوان الذي يشنه جيش الاحتلال على غزة منذ أيام، فيما عمت مظاهر انتفاضة شاملة في أكثر من 200 نقطة اشتباك مع الاحتلال في الضفة الغربية، بينما تشهد مدن الداخل المحتل منذ عام 1948 مواجهات حادة بين الاحتلال والفلسطينيين، بالتزامن مع مواجهات قرب الأقصى وحي الشيخ جراح.

ومنذ 13 نيسان/ أبريل الماضي، تفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية جراء اعتداءات “وحشية” ترتكبها الشرطة الإسرائيلية ومستوطنون في القدس والمسجد الأقصى ومحيطه وحي “الشيخ جراح”، إثر مساعٍ إسرائيلية لإخلاء 12 منزلاً من عائلات فلسطينية، وتسليمها لمستوطنين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن