مستعيناً بـ “عادل إمام”.. خطيب بلقيس السابق يشمت بعد انفصالها

مستعيناً بـ
مستعيناً بـ "عادل إمام".. خطيب بلقيس السابق يشمت بعد انفصالها

تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي بشكل واسع صورة نشرها لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي، خطيب الفنانة اليمنية بلقيس فتحي السابق، في معرض شماتته بانفصالها عن زوجها، قبل حذفها في وقت لاحق.

شاهد – بلقيس تعلن رفع قضية خلع على زوجها

وتضمنت الصورة لقطة للفنان المصري الكبير عادل إمام من أحد أعماله الفنية، خلال قوله: “مش هعلق هتفرج بس”.

وإلى جانب صورة “الزعيم”، شاركت مستخدمي الـ”سوشيال ميديا” بمقطع فيديو يرصد قول هزازي: “عدا من هنا”، مرفقاً بوسم (هاشتاغ) “خلعوه”.

وجاءت هذه المنشورات إثر المفاجأة التي فجّرتها بلقيس، بإعلانها رفع قضية خُلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف.

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج “ترندنغ” على شاشة mbc: “رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع ولا يمكنني أن أتكلم بشيء”.

وأضافت: “بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي، وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع، وإن شاء ربنا يسهل”.

يُذكر أن هزازي وبلقيس أعلنا خطوبتهما في تشرين الأول (أكتوبر) من عام 2012، لكنهما انفصلا عنه في شباط (فبراير) من عام 2013.

ودخلت بلقيس وعبداللطيف القفص الذهبي في حفل زفاف أسطوري في فندق “أرماني” داخل برج خليفة في 30 كانون الأول (ديسمبر) من عام 2016، ورُزقا بابنهما تركي في 12 أيار (مايو) من عام 2018.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن