مشاهدة مباراة النصر والتعاون لقاء الجولة الـ 17 من دوري روشن السعودي

مشاهدة مباراة النصر والتعاون لقاء الجولة الـ 17 من دوري روشن السعودي

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر في الجولة 17 من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم بالموسم الحالي 2022- 2023. يمكنك موعد مباراة النصر ضد التعاون وكيف تستطيع مشاهدة اللقاء. تعرف كذلك على موقع الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي قبل هذه المواجهة المرتقبة، كما نقدم لك التشكيل المتوقع للنصر لمباراة AlNassr Vs AlTaawoun في واحدة من أبرز مواجهات دوري روشن لهذا الأسبوع.

نتائج مباريات النصر ونادى التعاون السابقة

شهدت المباريات الـ20 الأخيرة والتي جمعت بين فريقي النصر والتعاون تفوقاً لنادي النصر السعودي على نظيره التعاون. حقق العالمي نادي النصر الفوز 13 مباراة وتعادل الفريقين مرتين، بينما فاز التعاون في 5 مباريات.

كانت نتيجة مباراة النصر والتعاون الأخيرة في صالح التعاون والذي استطاع تحقيق الانتصار بنتيجة (1-0)، تلك التي ضمت الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين بتاريخ 3 سبتمبر 2022.

وكان أخر فوز لفريق النصر على التعاون ضمن إطار منافسات دوري روشن السعودي أيضًا، عندما حقق النصر الفوز (1-0) يوم 21 يناير 2022.

وتقام مباراة النصر ضد التعاون في الجزلة الـ 17 والمقرر لها الجمعة 17 فبراير 2023 علي أرضية ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض. يسعي النصر عبر هذا اللقاء بوجود نجم الفريق كريستيانو وزملائه نحو تحقيق الانتصار. تأتي هذه المباراة تحت شعار “لا بديل عن الفوز” بنقاط المباراة الثلاث لنادي النصر لاستعادة الصدارة من نادي الشباب المتصدر.

يدخل التعاون هذه المباراة ويدرك جيداً صعوبة اللقاء ولكن سيسعي بكل تأكيد لتحقيق نتيجة إيجابية تحسن من ترتيب الفريق في المركز الخامس من جدول المسابقة. تحتل مباراة النصر والتعاون صدارة اهتمام عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم وبصفة خاصة من متابعي الدوري السعودي.

نتائج النصر وفريق التعاون في الدوري السعودي للموسم 2022 – 2023

نجح النصر في الفوز على الوحدة بتحقيق انتصار عريض وكبير(4-0) وشهد اللقاء سيطرة تامة من جانب نادي النصر في مباراته الأخيرة من المسابقة. استطاع الدون خلال هذه المباراة تسجيل سوبر هاتريك لينتزع بها فريقه هذا الانتصار ويصل للنقطة 37.

يحتل فريق النصر حاليًا المركز الثاني خلف نادي الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي ولكن نادي النصر لعب 16 مباراة فقط حتى الآن. حقق الفريق عدد 11 فوز والتعادل في 4 مباريات ولم يخسر سوي مواجهه واحدة.

كانت مباراة التعاون الأخيرة ضد الفتح ولم تكن نتيجة المباراة في صالحة حيث خسر (1-2). يحتل نادي التعاون المركز الخامس ويمتلك 30 نقطة، ولعب الفريق 16 جولة استطاع أن يحقق 9 انتصارات وتعال في 3 مباريات وخسر في 4 جولات.

موعد مباراة النصر والتعاون

يبدأ لقاء النصر والتعاون من ملعب استاد مرسول بارك عند تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت مكة المكرمة في المملكة وقطر. تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والتعاون بث مباشر في التوقيتات التالية:

• الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة في مصر والسودان (Sudan).

• الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب وتونس.

• الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر عبر الوطن الرياضي (مــن هــنــا).

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون

تنقل مباراة النصر ونظيره التعاون ضمن الجولة السابعة عشر لدوري روشن السعودي للموسم 2022-2023 عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية (SSC). تمتلك المجموعة حقوق البث الحصرية لبطولة الدوري السعودي وجميع البطولات في المملكة والعديد من البطولات الأسيوية والرياضية العالمية.

أعلنت القناة أن معلق مباراة النصر والتعاون هو المعلق الرياضي فهد العتيبي والذي سيقوم بالتعليق الصوتي على أحداث ومجريات اللقاء.

تشكيل النصر المتوقع ضد التعاون

يتوقع أن يدفع مدرب نادي النصر الفرنسي كريستوف غالتييه بهذا التشكيل لمواجهة فريق التعاون:

حراسة المرمى: أوجستين روسي.

خط الدفاع: سلطان الغنام- عبدالإله العمرى- على لاجامي وجيسلان كونان.

خط الوسط: عبد الله الخيبري – لويس جوستافو – عبدالرحمن غريب وأيمن يحيي.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا.

في النهاية بعد أن تعرفنا على مباراة النصر والتعاون القادمة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023.

قدمنا لكم عرض لأبرز النتائج الفريقين وترتيب كلاهما في البطولة وموعد مواجهاتهما المنتظرة يوم الجمعة. كذلك تناولنا استعراض سريع لأهم المعلومات عن المباراة وتشكيل نادى النصر المتوقع لهذه الجولة الهامة بين AlNassr Vs AlTaawoun.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن