مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم الإثنين 8 مايو 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي “روشن” للمحتفرين هذا الموسم 2022-2023، والتي تقام على أرضية ستاد “الأول بارك” معقل العالمي.

وتنطلق مباراة النصر والخليج في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر في الدوري السعودي

يستضيف نادي النصر، نظيره الخليج في الجولة السادسة والعشرين، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “روشن” هذا الموسم 2022-2023، وذلك في السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 56 بعد لعب 25 مباراة، خلف الاتحاد المتصدر برصيد 59 نقطة بعد لعب 24 مباراة، على الجانب الآخر يقبع الخليج في المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة.

• مشاهدة بث مباشر مباريات اليوم الإثنين 8 مايو 2023 وجدول مواعيدها

وأكدت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين، جاهزية كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه النصر في مواجهة الخليج بالدوري السعودي للمحترفين.

وبحسب صحيفة (الرياضية) السعودية، فقد تأكدت مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، في مباراة فريقه أمام الخليج اليوم.

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر عبر منصة الوطن الرياضي (اضغط هـنـا للمشاهدة).

مباراة النصر والخليج بث مباشر في الدوري السعودي

وتقدم (الوطن الرياضي) بث مباشر لمباراة النصر والخليج في الدوري السعودي اليوم الإثنين، الموافق 8 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي “روشن” للمحتفرين هذا الموسم 2022-2023، والتي تقام على أرضية ستاد “الأول بارك” معقل العالمي.

وتنطلق مباراة النصر والخليج في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن