مشاهدة مباراة النصر والعدالة بث مباشر في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والعدالة بث مباشر في الدوري السعودي

بينما يلتقي النصر مع العدالة في الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودي اليوم الثلاثاء 4 إبريل 2023، نستعرض لكم موعد مباراة النصر والعدالة والقنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة ومعلق مباراة النصر والعدالة ومشاهدة مباراة النصر والعدالة بث مباشر.

موعد مباراة النصر والعدالة

وتنطلق مباراة النصر والعدالة في الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة النصر والعدالة.

وتنطلق مباراة النصر والعدالة في الاسبوع السابع عشر من الدوري السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 4 إبريل 2023 علي ملعب الامير عبد الله.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة النصر والعدالة في الاسبوع السابع عشر من الدوري السعودي المعلق عبد الله الغامدي.

مشاهدة مباراة النصر والعدالة بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والعدالة بث مباشر عبر شاشة الوطن الرياضي (اضغط هـنـا للمشاهدة).

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة

بينما تذاع مباراة النصر والعدالة في الاسبوع السابع عشر من الدوري السعودي علي قناة SSC Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة النصر والعدالة في الاسبوع السابع عشر من الدوري السعودي 2023.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن