مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية صوب أرضية ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء 09 مايو 2023، لحساب فعاليات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم (الوطن الرياضي) لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وستنقل مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر عبر صحيفة (الوطن الرياضي) الإلكترونية (اضغط هـنـا للمشاهدة) أو (مــن هــنــا).

لقاء من العيار الثقيل يجمع بين العملاقين الأوروبيين في نهائي مبكر بدوري الأبطال بهذا الدور، فكلاهما يبحث عن الوصول للمباراة الختامية.

فكان الفريقين قد إلتقيا في الموسم الماضي بنفس هذا الدور نصف النهائي، وتمكن ريال مدريد من عبور عقبه السيتي بالفوز عليه بسباعية مقابل أربعة أهداف بمجموع اللقاءين، حيث كان لقاء الذهاب انتهى بفوز السيتي برباعية لهدف، والإياب حسمه الريال بثلاثية لهدف، وحقق الميرينغي وقتها اللقب بفوزه على ليفربول بهدف نظيف.

ويعتبر مشوار ريال مدريد في الأبطال محفوف بالمخاطر ولكن وصل بجدارة واستحقاق، حيث بدأ الشامبيونز ليغ بدور المجموعات وتخطى هذا الدور متصدرًا المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة.

وفي الأدوار الإقصائية واجهة ريال مدريد في دور الـ 16 فريق ليفربول وحقق الفوز عليه بسداسية مقابل هدفين ذهابًا وإيابًا، وفي ربع النهائي اصطدم الملكي بتشيلسي وعبر على حسابه لنصف النهائي بعد الانتصار عليه برباعية نظيفة بمجموع المباراتين.

ويظهر الملكي بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي بصورة مميزة في دوري الأبطال بعد نتائجه المميزة بعيدًا عن الدوري المحلي، كونه خسر مباراة وحيدة بدور المجموعات، وهذا ما يجعله يدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية من أجل تحقيق الفوز قبل لقاء الإياب من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا.

• مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.. ريال مدريد يواجه مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

على الجانب الأخر، يعيش مان سيتي أفضل فتراته الفنية في جميع المسابقات التي يشارك بها عكس الخصم، فهو مصتدرًا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 82 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف آرسنال مع بقاء له مباراة مؤجلة، وهذا أتى بعد سلسلة اننتصارات متتالية وصلت لـ 11 فوز متواصل بالبريميرليغ وهذا يؤكد قوة الخصم هذا الموسم.

وفي دوري الأبطال، بدأ السيتي مشواره بدور المجموعات وتصدر مجموعته السابعة برصيد 14 نقطة وبلا أي خسائر، ومن ثم انتقل للأدوار الإقصائية التي كانت أكثر صعوبة عليه ولكن تخطاها جميعًا بجدارة واستحقاق.

وكانت البداية بدور الـ 16 أمام لايبزيج وحقق الفوز عليه بثمانية أهداف مقابل هدف بمجموع اللقاءين، ومن ثم اصطدم ببايرن ميونخ في ربع النهائي وتمكن من كسب الرهان بالفوز عليه برباعية مقابل هدف بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا ليصطدم بالملكي مرة أخرى.

ويحلم مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه النادي الذي يسعى بكل قوة منذ سنوات لتحقيقه، ولكن يصطدم بالملكي وبالأخص بعد أن كان يظهر الفريق بشكل رائع الموسم الماضي ليصل لنصف النهائي ويقابل الملكي ويصبح عقبه في طريقه ويخرج من الأبطال لتتحطم أحلام السيتي.

وفي هذه المرة قد تكون الأمور مختلفة بالنسبة لكتيبة جوارديولا التي دعمت صفوفها بالمهاجم المميز الدبابة هالاند وبعض اللاعبين، حيث استعد الفريق بشكل قوي وتركيز عالي، أملاً بأن يحقق الفوز خارج الديار ليسهل عليه الأمور في الذهاب بملعبه ويخطف بطاقة العبور للنهائي ويثأر من الفريق الإسباني، ولكن عليه الحذر الشديد من المتمرس ريال مدريد كونها البطولة تعتبر المفضلة لديه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن