مشعل للأتراك: لا تكترثوا بالحاسدين وسنهزم إسرائيل بهذه الوسائل

مشعل للأتراك: لا تكترثوا بالحاسدين وسنهزم إسرائيل بهذه الوسائل

وجه الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة “حماس” خالد مشعل، رسالة إلى الأتراك، قائلًا : “عليكم ألا تكترثوا بالحاسدين، وأنتم لم تبخلوا على فلسطين ، وسنهزم اسرائيل”

جاء ذلك في كلمة له خلال إفطار نظمته بلدية “سلطان غازي” بإسطنبول الأربعاء، بمشاركة أكثر من ألف مواطن تركي، والمئات من أبناء الجالية العربية، وبحضور رئيس البلدية “جاهد التوناي”.

وشكر مشعل، تركيا وشعبها ورئيسها رجب طيب أردوغان، على دعم القضية الفلسطينية.

وأضاف أن “شهداء مرمرة (2010) ما زالوا في ذاكرة شعبنا، ومواقف الرئيس أردوغان يقيّمها شعبنا، واصلوا الطريق ولا تكترثوا بالمزايدين”.

وأكد مشعل أنه “يجب أن نترجم قرارات قممنا خطوات على الأرض، وأريد من كل تركي أن يضع نصب عينيه تحرير فلسطين ودعم الشعب الفلسطيني حتى يحقق التحرير، وتطهير القدس واستعادة المسجد الأقصى”.

وتابع إن “من يطعن ظهر أبناء فلسطين سيخلد في تاريخ صفحات الخزي والعار، ومن ينصر فلسطين فسيخلده التاريخ في صفحات العز”.

وأشار إلى أننا “مدعوون كأمة إلى أن نعلن استراتيجيتنا لاستعادة القدس.. إرث نبينا محمد (ص) لا يمكن أنفرط فيه.. وقريبا سنشهد النصر الكبير في ساحات المسجد الأقصى في فلسطين”.

وشدد مشعل، على أن “نقل السفارة الأمريكية إلى القدس جريمة، لكنها لن تغير حقيقة المدينة المقدسة التي ستبقى عاصمة المسلمين، لأن الحق أقوى من كل قوة”.

ونوه إلى أن “الطفل الفسطيني أشد إدراكاً لحقيقة فلسطين بالمستقبل أكثر من (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو نفسه، لأن الاحتلال الإسرائيلي يستجدي بقوة أمريكا، ونحن نستجدي بقوة الله العظمى، والأتراك اليوم، حينما تقفون مع القدس، فإنكم تقفون مع الحق والطرف المنتصر بإذن الله”.

وأردف الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة “حماس” قائلا إن “إسرائيل ما زالت تبحث عن الطمأنينة من البيت الأبيض، وسنهزم الاحتلال الإسرائيلي الهش، بالحجر والبندقية وعمليات المقاومة، وبالمسيرات الشعبية والطائرات الورقية”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن