مش قادر أتحمل الألم.. انتحار مريض كورونا شنقا داخل منزله

مش قادر أتحمل الألم.. انتحار مريض كورونا شنقا داخل منزله

الوطن اليوم – شهدت مدينة اوسيم حادثا مأساويا عندما أنهي مريض كورونا حياته شنقا لعدم تحمله آلام المرض وعدم تمكنه من الذهاب لمستشفى خاص لارتفاع تكاليفها.

تحقيقات نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني رئيس النيابة كشفت تفاصيل الواقعة حيث تبين ان سائق يبلغ من العمر ٣٨ عاما أصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ وتوجه لأحد الأطباء لعمل اشعة مقطعية على الصدر فتبين ثبوت إصابته وصف له الطبيب الأدوية اللازمة وأمره بعزل نفسه منزليا.

أضافت التحقيقات أن المصاب يقيم برفقة زوجته وأبنائه ووالده ووالدته في منزل العائلة المكون من ٣ طوابق فتم عزله في الطابق الأخير بينما تقيم زوجته وأولاده في الطابق الثاني ووالديه في الطابق الأرضي، وكانت زوجته تتولى الصعود له بالطعام مع أخذ الاحتياطات اللازمة.

شرحت التحقيقات أن الشاب عقب مرور ٨ ايام من اصابته اتصل هاتفيا بشقيقه قائلا له : “انا تعبت ومش قادر استحمل الألم حرارتي مرتفعة طول الوقت وجسمي بيموتني من التعب وديني مستشفى خاص” ليجيبه شقيقه بأنهم لا يستطيعون تحمل نفقات المستشفى الخاص، ما دفعه لإحضار حبل وربطه في ماسورة غاز بصالة الشقة ووقف على كنبة وقفز من أعلاها بمسافة نصف متر ما أدى لاختناقه ومفارقته الحياة.

صعدت زوجته بالطعام وللاطمئنان عليه ففوجئت به معلق، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن