مصدر قضائي: عدم قيام أحمد عز بتحليل الـ DNA السبب وراء الحكم ضده

احمد عز زينة

أكد مصدر قضائي، أن الحكم الصادر ،اليوم الخميس، من محكمة الأسرة بإثبات نسب تؤام الفنانة زينة للفنان أحمد عز، قابل للاستئناف باعتباره حكم أول درجة وليس باتًا ونهائيًا.

وأضاف المصدر أن السبب الرئيسي فى إثبات نسب التوأم لــ”عز” رفضه القيام بتحليل الـ”DNA”، مشيرًا إلي ان المحكمة اعتبرت ذلك تقاعس الطرف الاول مما يثبت التهمة ضده.

وتابع: لن يحمل أطفال زينة اسم أحمد عز إلا بعدما يكون الحكم نهائي وبات “درجة ثانية”، حينها تتوجه “زينة” بنص من الحكم لمصلحة الشهر العقاري لتسجيل الطفليين.

وكانت محكمة الأسرة، قضت، بقبول دعوى الفنانة زينة بإثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز.

وجاء بنص الدعوى القضائية التي أقامها محمد عبد الله المحامي، وكيلا عن وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة”، ضد أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، أن الاثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو 2013 ودخل عز بـ”زينة” وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته حتى الآن – حسبما ذكرت صحيفة الدعوى – ثم غادر أحمد عز مصر متجهًا إلى أمريكا، وحدث اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن “ترانزيت” 4 ساعات.

وأوضحت صحيفة الدعوى، أن الاثنين عاودا السفر إلى إيطاليا ومنها إلى أمستردام لمدة يوم واحد ثم إلى جزيرة سردينيا وأقاما بها، ثم توجها إلى روما مرة أخرى ومنها عادا إلى القاهرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن