مفاجأة للجميع.. ما سبب رفض أحمد خليل تعليم زوجته الألمانية اللغة العربية؟

مفاجأة للجميع.. ما سبب رفض أحمد خليل تعليم زوجته الألمانية اللغة العربية؟
مفاجأة للجميع.. ما سبب رفض أحمد خليل تعليم زوجته الألمانية اللغة العربية؟

رحل الفنان أحمد خليل صباح اليوم الثلاثاء، متأثرا بإصابته بـ (كورونا) بعد ساعات طويلة من التدهور الصحي، عن عمر يناهز 80 عاما وسط ذهول عدد كبير من المشاهير، ونعاه عدد من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين.

حيث تزوج الراحل أحمد خليل من ثاني زوجاته الألمانية الجنسية، بالرغم من وجود عدد كبير من الفروق بينهما، وذلك حسب ما كشفه اثناء ظهوره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج “باب الخلق”.

حيث قال الفنان الراحل أحمد خليل خلال ظهوره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج “باب الخلق”، تحدث عن قصة زواجه من ألمانية، وقال: “شقيقي استضاف إحدى الفتيات الألمان في منزله لزيارة مصر، والزيارة كان مقررًا لها 10 أيام وامتدت لـ3 شهور، وتعرفت أمي عليها وعرفتني بها كي أتزوجها رغم رفضي لفكرة الزواج في البداية، لكني بعدما رأيتها في منزلنا في أحد المرات أعجبت بها وتزوجنا بسرعة”.

وتابع: “طلبت من أسرتي عدم تعليم زوجتي للغة العربية حتى تستمر الحياة بيننا، لكنهم علموها اللغة واستمرت الحياة بيننا، وأنا لم أر شخصا في حياتي يعشق مصر مثلها”، كنت أستيقظ على صوت (هايدي) زوجتي وهي تتشاجر مع طفلتي قبل ذهابها للحضانة، وتقول لها: “بابا قال متنزلوش إلا لما تصلوا”.

وأضاف: “وقت موت زوج شقيقتي، ذهبت زوجتي الألمانية لمعهد جوتة وأحضرت مصحفًا باللغة الألمانية لتقرأ القرآن على روحه، ووقتها أمي رأتها وبكت وأوصتني عليها”.

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد خليل حكاية “حكايتي مع الزمان” من مسلسل ““إلا أنا” بطولة النجوم: ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، هايدي رفعت، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، ياسمين رحمي، رضوى جودة، ومارتينا عادل وغيرهم، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن