مكياج عروس 2020 أساسه الحمرة!

مكياج عروس 2020 أساسه الحمرة!
مكياج عروس 2020 أساسه الحمرة!

مكياج العروس لم يعد له قواعد أو حدود. عليه أن يترادف مع شخصيتك وستايلك وتكاوين وجهك. إن كنت تحبين المكياج الناعم الهادئ أو ستايل اللامكياج، لا تترددي بتطبيقه وستبدين غاية بالعفوية. إن كنت من عشاق العيون الدخانية، كوني جريئة واختاريه وكوني متمردة على التقاليد. ننصحك أن لا تتبعي المكياج العادي الذي تعودت تطبيقه بشكل يومي لأنك لن تبدي مختلفة في أهم يوم في حياتك. بالمقابل، إن كنت تريدين فعلاً طلة مختلفة من جهة المكياج، اختاري الستايل الذي يعجبك ولكن دعي شفتيك تكونان الأساس بلون ساحر وجذاب وغني.

كوني جريئة واختاري حمرتك مختلفة في يوم فرحك. اتبعي أي صيحة حمرة أعجبتك من على مدارج عروض الأزياء، أكانت الحمرة المشرقة بألوان ربيعية قوية مثل الفيشيا أو البنفسجي، أو حتى كوني صادمة بحمرة زرقاء. أما إن كنت تريدين أن تكون حمرتك مؤثرة ولكن غير متمردة، انتقي الحمرة اللامعة مع طبقة من الغليتير مثلاً أو تلك المؤلفة من لونين الداكن من الخارج والفاتح من الداخل.

بوسعك مع الحمرة القوية الزاهية أن تختاري ظلال متناسقة بلون متماشي معها، فمع الحمرة الغليتير أن تتألقي بمكياج معدني، فيما مع الحمرة الرومانسية الدراماتيكية بلونين، انتقي العيون الترابية مع الألوان البرونزية مع الرموش الكثيفة. في كل الأحوال، اتركي الحمرة تكون أساس لوكك الجمالي في فرحك! فكيف تثبتين الحمرة طوال السهرة من دون أن تجازفي في تلطخها؟ إليك بأسرار أساسية:

1- طبقي مكياجك بالكامل اولاً، واتركي الحمرة لتكون آخر خطوة.

2- قومي برسم شفتيك بقلم تحديد الشفاه بلون الحمرة ذاته. ارسمي شفتيك من الوسط الى الخارج ومن ثم لوني في الداخل. قلم تحديد الشفاه يميل لأن يبقى لفترة أطول من الحمرة لأنه أكثر جفافاً.

3- انثري البودرة السائبة على شفتيك بالكامل بفرشاة كبيرة كالتي تستخدمينها لتطبيق البرونزر فهذه الخطوة مهمة جداً لتثبيت الحمرة.

4- طبقي الحمرة التي اخترتها بدءاً من الوسط ومن ثم الى الجوانب الخارجية. للشفة السفلى، طبقي من الشمال الى اليمين ومن ثم من اليمين الى الشمال. بوسعك أيضاً بعد ذلك أن تطبقي قلم تحديد الشفاة لتصحيح أي خطأ.

5- ضعي البودرة السائبة على شفتيك من جديد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن