ملحم زين .. خلال سنتين ستختفي أسماء فنية كبيرة

1433410066_mg_1564-590x393

وكالات / الوطن اليوم

تأخر موعد مؤتمر ملحم زين نصف ساعة بسبب تأخر حضور الفنان الاميركي أيكون عن موعد مؤتمره الصحافي المقرر عقده قبل مؤتمر ملحم، ومع ذلك وصل ملحم عند الموعد المقرر له وكانت قاعة المؤتمرات والصحافيون ينتظرون دخوله، وقد حضر عدد من الإعلاميين لا بأس به مقارنة مع الحضور الإعلامي الكثيف لمؤتمر الفنانة أليسا.

موقف ملحم من حرب اليمن
وبدا ملحم ظريفاً، خفيف الدم وعفوياً بردّه، كما برزت ثقافته في الرد على الأسئلة السياسية المحرجة.
ورد على سؤال عن موقفه كونه متزوجاً من ابنة رئيس اليمن ألسابق علي سالم البيض، من الحرب على اليمن وما هو موقفه السياسي الخاص، فأجاب “لقد كان لي موقف سياسي سابقاً، لن أتكلم عنه حالياً. هذا الموقف قد منعت بسببه من دخول إحدى الدول للمشاركة في مهرجاناتها، حالياً لم يعد مجدياً الحديث عن الموقف السياسي مقابل الحروب والحالات الإنسانية الكارثية الحاصلة في العالم العربي، أتمنّى أن تنتهي هذه الحروب ويعم السلام في كافة ألدول العربية”.

في لجان التحكيم حسن الشافعي الأفضل
وعن رأيه بلجان التحكيم في برامج الهواة مقارنةً مع برنامج “سوبر ستار” الذي شارك فيه سابقاً كمشترك قبل أن يصبح نجماً، قال “هذه البرامج عليها مواكبة المشترك بعد فوزه ومع إحترامي لوائل كفوري ولنانسي عجرم وأليسا كنجوم كبار في لجان تحكيم برامج الهواة، لكن أنا أنتظر دائماً رأي حسن الشافعي كرأي أكاديمي يستفيد منه المستمع والمشترك، حيث يشرح حسن علمياً تفاصيل صوت المشترك، في حين أنّ باقي أعضاء لجان التحكيم يقولون للمشترك اليوم أنت جميل وإطلالتك جميلة ونتمنى في المرة القادمة أن تكون أجمل”. وضحك ملحم في نهاية كلامه.
وعن علاقته السيئة بالسوشال ميديا وتأثيرها على مشاركته في الحفلات إعلانياً، قال ملحم ممازحاً “ما زلت لغاية الآن أستخدم الحمام الزاجل كوسيلة إعلانية”، ثم عاد وقال “حقيقة السوشال ميديا مهمة في حياة الفنان لكنها تحتاج إلى وقت طويل منه”، موضحاً أنه سريع الملل، ولا يحب الرد والتواصل الدائم، متمنياً أن يجد مستقبلاً حلاً لهذه ألمعضلة.

ملحم زين: ستختفي خلال سنتين أسماء فنية كبيرة
وعن أمكانية قيام شركات الإنتاج مستقبلاً بالإستغناء عن إنتاج الألبومات، وعما إذا كان هذا سيؤثر سلباً عليه في قال “بعد سنتين لن يكون هناك إنتاجا للألبومات، وبالتالي ستصبح كل الأغاني على “آي تيون” وهو لا يستقبل الأغاني إلا ذات طابع موسيقي غربي كأغاني أليسا ووائل كفوري ونانسي، وبالتالي ستختفي أسماء نجوم كبار من الساحة الفنية”.
وعن فكرة إعتزال الفن والتوجه الى الإنشاد الديني قال “لدي العديد من الإنشادات الدينية، وربما في المستقبل بعدما أن أؤمّن حياة أولادي أتوجه الى العمل في التجارة”.
وعن إمكانية غنائه للهجة المغربية قال “الأغنية المغربية تليق بصوتي وإن شاء الله إن وجدت أغنية مناسبة سأغنيها”.
وعن تعامله مع الفنان تامر حسني بأغنية من ألحانه قال “تامر لحّن لي أغنية بعنوان “خليك كده”، يعني لحن مقسوم يشبه الى حد بعيد لون بهاء سلطان الغنائي، كما أنّ لدي عمل آخر مع القيصر كاظم الساهر”.

حفل ملحم زين
هو الفنان الوحيد الذي توجّه باكراً الى منصة النهضة قبل بدء موعد الحفل بـ 20 دقيقة، وانتظر في كواليس الحفل إلى حين انتهاء صلاة العشاء، وكانت نسبة الحضور قد بدأت بالتزايد بعد إنتهاء من الصلاة، لكن ملحم كان متوتراً لأنه لم يكن يرى الجمهور، لكن عندما صعد إلى المنصة تنفس الصعداء عند رؤيته لعدد الجمهور الحاضر. بدأ حفله بأغنية “شو جابك ع حارتنا” ثم “ردوا حبيبي”، و”غيبي يا شمس غيبي” التي رددها الجمهور معه، لكن أغنية “يا ريس” كانت هي ميزان القوة لحفله وقد بدا صوت ملحم متألقاً قادراً على ألغناء لساعات، لكن إلتزامه بوقت محدد حال دون ذلك.
وبعد انتهاء الحفل، توجّه ملحم زين ومحمود المسفر ويوسف حرب لتناول العشاء، ليعود الى الفندق عند الساعة 3 فجراً بتوقيت ألمغرب على أن يسافر في اليوم نفسه الى بيروت.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن