منتخب مصر يصل نيروبي استعدادًا لمواجهة كينيا

منتخب مصر يصل نيروبي استعدادًا لمواجهة كينيا
منتخب مصر يصل نيروبي استعدادًا لمواجهة كينيا

وصلت منذ قليل، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، إلى العاصمة الكينية “نيروبي”، استعدادًا لمواجهة كينيا يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

وتوجهت اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب مصر إلى كينيا على متن طائرة خاصة في الثالثة عصرا، في رحلة طيران استغرقت ما يقارب الـ6 ساعات.

وتلقى اتحاد الكرة تأكيدات من نظيره الكيني بإقامة مباراة المنتخبين الخميس المقبل في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2022 بدون جمهور، التزاما من الجانب الكيني بتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بتنفيذ الإجراءات الاحترازية في المباريات للوقاية من فيروس كورونا.

شاهد| محمد صلاح يحرج اتحاد الكرة

بالفيديو.. محمد صلاح يظهر على برج خليفة

وتلقى اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب، تأكيدات من السفارة المصرية في كينيا، بتطهير وتعقيم ملعب كاسراني الذي يستضيف المباراة أكثر من مرة، وسيتم تعقيمه قبل مران الفراعنة غدًا وكذلك قبل المباراة حفاظا على سلامة اللاعبين.

ويخوض الفراعنة أول مران في نيروبي، غدًا الأربعاء، على ملعب كاسراني الذي يستضيف المباراة.

واستقر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، على اصطحاب جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لمعسكر شهر مارس الجاري إلى نيروبي وعددهم 28 لاعبًا، لخوض المباراة الأولى أمام كينيا، تحسبًا لأي إصابات تقع بين اللاعبين في أي وقت في ظل حالة الإجهاد التي تسيطر على أغلبهم بسبب ضغط مباريات الدوري.

كما تسود حالة من القلق بين أعضاء الجهاز الفني بسبب مسحة كورونا التي سيجريها الفراعنة في كينيا فور الوصول، ما يهدد أي لاعب بالاستبعاد، لذا استقر الجهاز الفني على اصطحاب جميع اللاعبين منعا لأي ارتباك في حساباته قبل مواجهة كينيا.

واختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني 28 لاعبا للمباراتين وهم: “محمد الشناوى -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر – محمد هاني -عمر جابر- أيمن أشرف – عبد الله جمعة -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر- أحمد أيمن منصور – ياسر إبراهيم -محمد النني- عمرو السولية – طارق حامد- حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -إسلام عيسى- مصطفى فتحي – محمد مجدي قفشة – مصطفى محمد – حسام حسن – أحمد ياسر ريان – ومحمد شريف”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن