منى فاروق تكشف تفاصيل خلافها مع شيماء الحاج قبل تصوير الفيديو الإباحي

منى فاروق تكشف تفاصيل خلافها مع شيماء الحاج قبل تصوير الفيديو الإباحي

كشفت منى فاروق عن زواجها من المخرج خالد يوسف “على حد تصريحها”، حيث قالت “إن خالد يوسف صديق لوالدي منذ سنوات، عندما كنت في سن صغيرة، ثم جمعتني علاقة حب به عندما كبرت، وتزوجت منه سرًا بعلم أهلي ووالدي وشقيقي؛ لأن وضعه الاجتماعي لم يكن يسمح بإعلان الزواج”.

أضافت منى أنها غادرت المنطقة التي كانت تسكن فيها، بعدما انتشر الفيديو، بسبب التهديدات، التي تلقتها، بالإضافة إلى أن سيارتها تعرضت للتحطيم، كما أن أسرتها قاطعتها، حيث أن والدتها دخلت بسببها المستشفى، على إثر تعرضها لأزمة صحية، كما تسببت في فصل شقيقها من عمله، كما أن أسرتها هي أيضًا غادرت المنطقة التي كانت تسكن بها، بسبب المضايقات التي كانت تتعرض لها الأسرة بأكملها.

أكدت منى فاروق أنها كانت على علاقة عاطفية مع شخص، وكان يريد الزواج منها، وهو من علمها قراءة القرآن والصلاة وكانوا يجلسون للدعاء سويًّا يوميًّا، وعلى الرغم من أنه كان على علم بحياتها الماضية، إلا أنها لا تعلم الآن موقفه بعد نشر الفيديو الغير أخلاقي!.

في نفس السياق، صرحت الفنانة شيما الحاج تصريحات متقاربة تمامًا مع تصريحات الفنانة منى فاروق، مؤكدة على نفس النقاط التي ذكرتها زميلتها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن