من كوريا الجنوبية.. أول رد من إيهاب جلال على تصريحات جمال علام (شاهد)

من كوريا الجنوبية.. أول رد من إيهاب جلال على تصريحات جمال علام (شاهد)
إيهاب جلال

من كوريا الجنوبية تابع أول رد من إيهاب جلال على تصريحات جمال علام

كشف مراسل قناة (أون تايم سبورت)، المتواجد مع بعثة منتخب مصر في كوريا الجنوبية، رد فعل إيهاب جلال، المدير الفني لـ الفراعنة، على تصريحات جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان جمال علام قد لوّح برحيل إيهاب جلال عن منصبه، وأنه يتم دراسة مجموعة من السير الذاتية لـ المدربين الأجانب.

وقال مراسل (أون تايم سبورت): “إيهاب جلال قال إنه لا يشغل باله بهذه التصريحات وأن كامل تركيزه منصب على ودية كوريا الجنوبية”.

ويستعد منتخب مصر لـ مواجهة كوريا الجنوبية، في المباراة المقرر لها بعد غد الثلاثاء، وتنطلق في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

إيهاب جلال

• اتحاد الكرة في بيان رسمي: “لم نعلن إقالة إيهاب جلال”

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن مفاجأة، وهى تكليف حازم إمام ومحمد بركات بالبحث عن مدير فنى أجنبي لمنتخب مصر.

وأوضح جمال علام خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى على قناة (صدى البلد) أن إمام وبركات سيدرسان السير الذاتية لـ مدربين أجانب لتولى قيادة منتخب مصر، وهو الأمر الذى كان سيتم إعلانه، يوم الخميس المقبل، عقب لقاء كوريا الجنوبية الودى.

وأضاف: “نهتم بحالة اللاعبين النفسية قبل مواجهة كوريا لذلك كان من غير المنطقي إعلان رحيل الجهاز الفني عقب مباراة إثيوبيا”.

حديث جمال علام يؤكد أن اتحاد الكرة استقر على رحيل إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب، بعد خسارة الفراعنة من إثيوبيا بنتيجة 2-0 في تصفيات أمم إفريقيا 2023.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر وديا مع كوريا يوم 14 يونيو الجاري، في إطار استعدادات الفراعنة للفترة المقبلة، بعد خوض الجولتين الأولى والثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن