مهنة الإعلام تضع علا الفارس في حيرة

مهنة الإعلام تضع علا الفارس في حيرة

تصور علا الفارس حالياً مشاهدها ضمن مسلسل “صبر العذوب” المقرر أن تشارك به في المنافسة الرمضانية لعام 2019 بشخصية عذوب، ولكنها تخفي مكان التصوير حتى لا تنشغل بأي ارتباطات أخرى بعيداً عن التصوير، إلا أن علا حزينة لسبب ما، سنكشف عنه في الأسطر التالية.

أفتقد الـMBC

رغم ابتعادها عن شاشة الـ MBC لما يقرب من عام ونصف، تعتز علا كثيراً بهذه المحطة، وقد علقت على هذا الموضوع بأنها بالفعل تفتقد حضورها هناك وتفتقد شعورها بالشغف تجاه العمل الذي اشتاقت إليه منذ ابتعادها عن الشاشة.

تصوير مرهق

وقد أضافت علا الفارس في تصريحاتها لنواعم أن شخصية عذوب هي شخصية حالمة، مشيرةً إلى أن العمل ليس سهلاً على الإطلاق ورغم صعوبة الدور والشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل، فإن هذا العمل أفضل بكثير من تجربتها الأولى التي جسّدتها في مسلسلها الأول.

وأضافت علا أن التصوير مرهق للغاية حيث يستمرّ لمدة تقرب من 12 ساعة يومياً، نافيةً ما قيل عن أنها قد تظهر بـ”البرقع” ضمن الأزياء الخاصة بالعمل بعدما نُشرت لها صورة وهي تخفي وجهها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام.

تجربة جديدة

من ناحية أخرى، أكدت علا لموقعنا أن لديها عرضاً جديداً ستدرسه فور انتهاء تصوير مشاهدها ضمن مسلسل “صبر العذوب”، مشيرةً إلى أنه فيما ستنقلها موافقتها على هذه التجربة نقلة قوية في مجالها الإعلامي، ولكن أكثر ما يجعلها متردّدة أنها تلزمها بالعمل في مجال الإعلام لمدة لا تقل عن عشرة أعوام مستقبلياً؛ وهذا ما يجعلها تتردّد كثيراً قبل إعطاء قرارها النهائي تجاه التجربة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن