موعد زفاف الأميرة إيمان وألكساندر ترميوتس

موعد زفاف الأميرة إيمان وألكساندر ترميوتس
موعد زفاف الأميرة إيمان وألكساندر ترميوتس

أعلن الديوان الملكي في المملكة الأردنية الهاشمية ،اليوم الأحد، أن عقد قران الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا، على جميل ألكساندر ترميوتس، سيكون في الثاني عشر من شهر آذار الجاري.

وكانت الأميرة إيمان وألكساندر ترميوتس قد احتفلا بخطوبتهما في السادس من يوليو 2022.

وحينها قدمت الملكة رانيا حينها التهنئة لابنتها بهذه المناسبة السعيدة، حيث نشرت صورة العروسين عبر صفحتها على “إنستغرام”، وكتبت: “الف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم انت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير”.

وأعلن الديوان الملكي أن الخطوبة تمت في الخامس من تموز/يوليو الجاري، بحضور الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا، وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأمير هاشم، والأميرة سلمى، وأفراد أسرة العريس جميل ألكساندر ترميوتس.

وتبلغ الأميرة إيمان من العمر 26 عاما، وهي البنت الأولى للملك عبدالله والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة الحاكمة بعد ولي العهد الأمير الحسين.

أنهت دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عمان الدولية ( IAA)، وحصلت على جائزة في علوم الرياضة، وجائزة في مبحث العلاقات الدولية.

وتكمل الأميرة إيمان حاليا دراستها الأكادمية في جامعة جورجتاون في مدينة واشنطن (DC )، وهي الجامعة نفسها التي أكمل فيها شقيقها الأكبر ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني دراسته الأكاديمية.

فيما ذكرت صحف أردنية، أن العريس جميل ألكساندر ترميوتس، من مواليد العام 1994، في كاراكاس عاصمة فنزويلا، أي أنه يبلغ من العمر 28 عاما، أكبر بعامين من عروسه الأميرة إيمان صاحبة الـ 26 عاما، وتعود أصوله من اليونان.

ونال ترميوتس درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا الدولية العام 2016، يعيش حاليا في مدينة نيويورك، ويعمل كمؤسس مشارك في شركة مالية تحمل عنوان Outbound Ventures.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن