موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري والقنوات الناقلة
موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة المصرية انطلاق قمة الدوري العام الممتاز، بين الزمالك و الأهلي والتي من المقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 5 نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و الأهلي في الدوري المصري والملقبة بالقمة المصرية

وفي سياق متصل أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة لـ “مباراة الزمالك و الأهلي في الدوري المصري”، حيث تقرر إقامة المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، ويتم انطلاق الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة السادسة مساء.

وحدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، وباتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، البرامج التدريبية للفريقين استعدادًا للقاء القمة المرتقب.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمام فريق نادي المرج، استعدادًا للقاء القمة المرتقب، وحقق الفوز بها لهظفين مقابل هدف، ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية استعدادًا للقاء غدًا الأربعاء ومن ثم يدخل معسكرًا مغلقًا.

• الزمالك يسحق الشرطة بخماسية والأهلي يفوز بهدف قاتل على الاتحاد

على الجانب الآخر، يدخل الزمالك معسكرًا مغلقًا ويخوض تدريبات يومية على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة في ميت عقبة.

وكانت المباراة الأخيرة، التي جمعت قطبي الكرة المصرية في الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري العام بالموسم الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الأهلي والزمالك، حيث سجل صلاح محسن للأهلي، فيما أحرز فرجاني ساسي هدف الزمالك.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن