“ميرندا خوخ” بيبسي تطرح منتجها الجديد في أسواق فلسطين

9998588937

وكالات / الوطن اليوم

طرحت مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة “بيبسي” اليوم منتجها الجديد ميرندا بطعم الخوخ في الأسواق، لتكن فلسطين بذلك أول دولة من دول المنطقة تحصل على ترخيص بيبسيكو إنترناشونال بإنتاج وتسويق هذا المنتج الجديد في الأسواق المحلية.
وقال محمود اليازجي ، مدير عام شركة بيبسي :”نحن في مجموعة اليازجي سعداء جداً بهذا الإنجاز الكبير الذي حققناه بكوننا أول دولة في المنطقة تحصل على موافقة بيبسيكو انترناشونال بإنتاج وتسويق منتجها الجديد ميرندا خوخ في الأسواق الفلسطينية”.

وأضاف: “لأننا نسعى دوماً بأن نكون في الريادة، فيجب علينا أن نعمل جاهدين على مواكبة آخر التطورات العالمية في سوق المشروبات الغازية لتقديمه لجمهورها الكريم، وهذا ما تم فعلاً تحقيقه”.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت شركة بيبسي فلسطين مؤخراً من إنتهائها من عمليات الإحلال والتجديد لخطوط الإنتاج في مصنعها القائم في قطاع غزة، وجاهزيتها الكاملة لتغطية سوق القطاع، كما أن لديها القدرة الإنتاجية على تغطية سوق الضفة الغربية في حال سمحت السلطات الإسرائيلية للشركة بتصدير منتجاتها من قطاع غزة إلى للضفة الغربية.

والجدير بالذكر أن شركة مجموعة اليازجي تعد من أقدم وأعرق الشركات ليس فقط على مستوى فلسطين بل على مستوى
الوطن العربي ككل، فقد تأسست الشركة عام ١٩٦١ وكانت من أوائل الشركات من الدول العربية تحصل على إمتياز تعبئة “سڤن أب ” العالمية.
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن