ناثان آكي: مواجهة ليفربول ستكون صعبة ولا مجال للتراخي

ناثان آكي: مواجهة ليفربول ستكون صعبة ولا مجال للتراخي
ناثان آكي

أدلى ناثان آكي، مدافع مانشستر سيتي، بتصريحات هامة عن سباق فريقه مع المنافس القوي آرسنال على الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك مواجهة ليفربول القادمة.

ويحتل فريق أرسنال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ61 نقطة والذي لعب مباراة أقل.

وقال ناثان أكي في تصريحات نشرها موقع (مانشستر إيفننج نيوز): “هناك مباراة على أرضنا لا يزال يتعين علينا لعبها أولا، لذا ستكون مباراة ضخمة وهائلة، نحن نعلم من الآن فصاعدًا أن كل مباراة ستكون حيوية، إذا خسرت نقطة واحدة، إذا خسرت نقطتين ستكون أزمة”.

وواصل المدافع الهولندي: “الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو الفوز بمبارياتنا، لدينا اختبار صعب قادم أمام ليفربول يوم السبت المقبل، وهو الاختبار الأول بعد فترة التوقف الدولية، سيكون ذلك صعبا، لكننا بحاجة إلى الفوز بكل مبارياتنا”.

وبشأن منافسة أرسنال، اختتم الهولندي بأنه: “أعتقد أن جميع مباريات آرسنال المتبقية صعبة، في بعض مبارياتنا السابقة، أسقطنا نقاطًا ضد الفرق التي لم يتوقع الناس منا إسقاط النقاط أمامها، لكنهم خسروا أمام إيفرتون أيضًا”.

وأتم تصريحاته قائلاً: “كل مباراة في الدوري صعبة للغاية، لا يمكنك الاسترخاء في أي لحظة لأن الفرق سترد، أعتقد أن المنافسة ستستمر حتى النهاية، الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو التركيز علينا ونرى كيف ستسير الأمور”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن