نبذة مختصرة عن الشبكة الاجتماعية الجديدة IntroBiz.com

نبذة مختصرة عن الشبكة الاجتماعية الجديدة IntroBiz.com

بدأت الأحاديث خلال الآونة الأخيرة عن شبكة تواصل اجتماعي جديدة اسمها IntroBiz.com، تديرها شركة تدعى CYNK Technology، وهي الشركة التي زادت أسهمها بنسبة 25 ألفا خلال 16 يوماً من التداول، ما جعل قيمتها السوقية تصل الى أكثر من 5 مليارات دولار.

لكن المشكلة الحقيقية تكمن في ما إن كانت الشركة تحظى بوجود فعلي أم لا، اذ تشير التقارير المالية إلى أنها لا تحظى بايرادات، أصول أو موظفين يعملون فيها بدوام كامل.

وتعرف أيضاً شبكة IntroBiz.com بأنها سوق اجتماعية، اذ يدفع المستخدمون بعض الأموال لكي يتم تقديمهم ومنحهم فرصة التواصل مع المشاهير ومحترفي الأعمال.

ولفتت تقارير صحافية إلى أن إمكانية التواصل مع هؤلاء المشاهير من أمثال ايما واتسون، تشارليز ثيرون أو ليوناردو دي كابريو مقابل 50 دولارا، كما هو منشور على الموقع، هي عملية يتم التسويق لها من جانب تطبيق artistblackbook البارز على الموقع.

ويعتبر هذا التطبيق الاجتماعي إلى جانب تطبيق worldtalent التطبيقين الاجتماعيين الوحيدين في موقع IntroBiz. لكن لا يحظى كلاهما بأي متابعين حتى الآن.

وفي القسم الخاص بـ محترفي قطاع الأعمال، يمكن للمستخدمين أن يدفعوا أموالاً من أجل التواصل مع المحترفين في مجالات مختلفة، كالاستشارة، التحدث التحفيزي واللياقة البدنية. ويبدو أن الخدمة الأغلى على الموقع هي تلك الخاصة بسرد القصص. اذ يتم عرض الخدمة الخاصة بمساعدة العملاء بهذا الشأن مقابل 5000 دولار.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن