“نتنياهو لن يخرج منتصرًا”.. تصريح ناري من نائب سابق بالكنيست الإسرائيلي (شاهد)

صرح الدكتور سامي شحادة، عضو الكنيست الإسرائيلي سابق، إنه بالرغم من أن دولة الاحتلال لديها أحد أقوى الجيوش في العالم، إلا أن المقاومة الفلسطينية تمكنت من مفاجأة إسرائيل وجعلها تدفع ثمناً باهظاً لعدوانها.

نتنياهو لن يخرج منتصرا مهما فعل

وأضاف شحادة، في تصريحات لبرنامج “المسائية” عبر (الجزيرة مباشر): ” كانت المقاومة الفلسطينية قادرة على خوض المعركة بشكل مسؤول، حتى الآن، وبالنسبة لنتنياهو، أعتقد أنه أصبح متورطًا إلى حد بعيد، ولن يكون قادرًا على الخروج منتصرًا من هذه المعركة، مهما فعل”.

واستطرد شحادة: “العنصرية الإسرائيلية تقوم على أنها يمكنها أن تنفذ اغتيالات ضد الشعب الفلسطيني والمقاومة دون دفع أي ثمن في المقابل، لكنها الآن تدرك جيدًا أنها لم يعد بإمكانها الإفلات من جرائمها دون دفع ثمنها”.

وأوضح عضو الكنيست الإسرائيلي السابق، أن المقاومة ترسم الآن معادلة جديدة، والشعب الإسرائيلي مقتنع تمامًا بأنه سيدفع ثمن أخطاء وجرائم قيادته، لافتًا إلى أنه لولا الصمت العالمي بشأن ما يحدث، لم استطاع الاحتلال أن يتهرب من جرائمهم طوال الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم “سرايا القدس”، الفرع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أكد على استعداد المقاومة لتوسيع “دائرة النار” مهما كانت مدة المعركة وبأي ثمن، وأضاف في كلمة مسجلة أن مسيرة المقاومة لن تتوقف عند أي عملية اغتيال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن