نصر الله: سنهجر ملايين المستوطنين في الحرب المقبلة

نصر الله

وكالات / الوطن اليوم

أكد الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، إن “العدو الإسرائيلي يحاول من خلال مناوراته للجبهة الداخلية القيام بحرب نفسية ضد عالمنا وأمتنا”.

وأضاف في احتفال ذكرى تأسيس كشافة الإمام المهدي : “أقول للعدو الإسرائيلي ان الجميع يعرف ان العالم تغير واكبر دليل على ذلك هو مناورات الجبهة الداخلية التي تؤكد ان المقاومة تستطيع ان تهزمك وتضرب في الجبهة الداخلية”.

وقال نصرالله قبل ايام شهدنا ان “حكومة العدو كانت تنفذ مناورة في الجبهة الداخلية نقطة تحول 8 فبعد حرب تموز اجروا تقييما وأجمعوا على انهم فشلوا وانهزموا وانكسروا واكتشفوا ان في حرب تموز دخل امر جديد هو استهداف الجبهة الداخلية حيث كانت غالبا بمنأى عن الحروب فاصبح مضطرا ينفذ مناورة الجبهة الداخلية”.

ولفت إلى ان  “العدو الإسرائيلي يحاول ان يهول بالقول انه سيهجر ويقتل وسأل ما الجديد الذي يقوله هذا العدو؟ فهذه هي طبيعته الارهابية والعدوانية”.

واعلن سماحته ان “ملايين الاسرائليين سيتم تهجيرهم في الحرب المقبلة اذا فرضت على لبنان هذا امر واضح محسوم وقادة وشعب العدو يعرفه، مشددا على ان هذه التهديدات العنترية لن تقدم وتؤخر شيئا على الاطلاق ونحن لا نخشى حربكم فضلا عن تهديداتكم”.

في موضوع عرسال قال نصر الله : “اؤكد اننا لم نكن نفكر ونخطط ولم يقل احد منا اننا نريد ان ندخل الى بلدة عرسال بل كنا دائما نقول ان هذه البلدة محتلة من الجماعات التكفيرية ومسؤولية انقاذ البلدة واهلها مسؤولية الدولية والجيش ونحن نعرف الخصوصيات الموجودة في لبنان.نعم بموضوع جرود عرسال كنا جدا واضحين”.

ولفت الى اننا “نقف هنا امام نموذج من نماذج النفاق والتضليل السياسي والتوظيف السياسي الخبيث وذي المستوى الهابط، أن اناساً اخترعوا معركة اسمها معركة عرسال وخرجوا ليدافعوا عن اهل عرسال وان عرسال خط احمر وأنها حرب مذهبية”.

اضاف: “انت تفترض باوهامك وعقلك الشيطاني ان اناسا اسمهم حزب الله او اهل بعلبك الهرمل يريدون ان يدخلوا الى بلدة عرسال. هذا نفاق”.

واشار الى ان  “معركة جرود عرسال انطلقت وستتواصل حتى تحقيق الاهداف ولسنا ملزمين بسقف زمني فهذا الامر يحدده القادة الميدانيون لاننا معنيون بانجاز الهدف بأقل اضرار ممكنة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن