نهاية هذا الشهر تاريخ حاسم لـ “نانسي عجرم”

نانسي عجرم
نانسي عجرم

الوطن اليوم – نواعم

أطلّت نانسي عجرم على جمهورها قبل ساعات في حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس كيدز في موسمه الجديد، حيث تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم إلى جوار محمد حماقي وفارس الأغنية العربية عاصي الحلاني الذي يملأ الكواليس بالعديد من المواقف الكوميدية التي تجمعه ببقية أعضاء لجنة التحكيم، وهي الفيديوهات الأكثر انتشاراً عبر صفحات السوشيال ميديا فور انتهاء كل حلقة.

ومن خلال نواعم، نكشف عن موعد عودة نجمة ذا فويس كيدز بعد تأجيل عودتها إثر الأزمة التي تعرّضت لها هي وزجها فادي الهاشم قبل أسابيع، بعد اقتحام منزلهما من قبل شاب سوري وقتله على يد زوجها دفاعاً عن النفس.

نهاية الشهر

علمت مجلة (نواعم) أن يوم 31 يناير هو الموعد المحدد لإطلاق الأغنية الجديدة التي أجّلتها نانسي عجرم خلال الفترة الماضية بسبب الظروف التي تعرّضت لها في الفترة الأخيرة، والتحقيقات المستمرة مع زوجها د. فادي الهاشم، ومن المقرر أن تصدر الأغنية عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب وستحمل الطابع الرومانسي باللهجة اللبنانية.

وكانت نانسي قد صوّرتها على طريقة الفيديو كليب قبل فترة أيضاَ، وهي من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق.

نانسي تعود بحفلين

وفي يوم 28 يناير، من المقرّر أن تحيي نجمة “بدنا نولع الجو” حفلاً غنائياً ضخماً في مصر، قبل حفلها الآخر في عيد الحب الذي تحييه أيضاً في مصر كعادتها، حيث يرتبط الجمهور المصري بنانسي عجرم بهذا الموعد كل عام.

كذلك لديها حفل غنائي آخر في الكويت سيُعلن عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة فور إنهاء التعاقدات بينها وبين الجهة المنظّمة للحفل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن