نيمار يدخل عالم الموسيقى وهذه كلمات أول اغنياته

mini_655421

بدأ النجم البرازيلي لنادي برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا مسيرته الفنية والعمل في مجال الموسيقى.

وأعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انه سيبدأ مسيرته الموسيقية وسيطلق أول مقطوعة خاصة به.

وكشف نيمار دا سيلفا عن مقتطفات من كلمات أول أغنية له، مشيرا إلى أنه يستعد لتيسجل أول ألبوم غنائي كامل في الفترة المقبلة.

ونشر نيمار على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يجلس أمام البيانو برفقة أحد أصدقائه.

ووجه نيمار من خلال الفيديو رسالة إلى معجبيه، قال فيها: سوف أسجل أول ألبوم غنائي لي، سأجعلكم تستمعون إلى مقتطفات من أغنية بعنوان (أنا أحتاج).

ويقول نيمار في أول مقطع من الاغنية التي باللغة البرتغالية: لكي ألعب كرة القدم أنا أحتاج إلى السعادة الجريئة.

وكان النجم البرازيلي قد قاد منتخب بلاده للظفر بالميدالية الذهبية ضمن مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في ريو البرازيلية على حساب الماكينات الألمانية بركلات الترجيح.

كما شارك مع السيليساو في التصفيات اللاتينية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2016 بالفوز على الإكوادور وكولومبيا لتصعد البرازيل في جدول ترتيب المنتخبات.

وعاد نيمار إلى صفوف فريقه برشلونة لكن بدايته لم تكن مثالية بعد السقوط المفاجئ أمام الصاعد آلافيس في عقر داره ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

جدير بالذكر ان نيمار الذي قاد منتخب البرازيل مؤخرا لحصد الميدالية الذهبية ضمن مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في ريو البرازيلية على حساب المنتخب الألماني، سبق له أن أعلن أنه سيقتحم مجال الموسيقى بعيداً عن عالم كرة القدم.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن