هاشتاغ “كيدي” ضد عارضة أزياء سعودية يشعل تويتر

thumb (4)

الوطن اليوم
أثار ظهور عارضة الأزياء السعودية خولة العنزي على شاشة “روتانا” جدلاً واسعاً بسبب ملابسها “الجريئة”، إلى جانب عدم تقبل المجتمع السعودي لعملها.
الشبكات الاجتماعية شهدت تداول هاشتاغ #لماذا_يا_خولة_العنزي، والذي تناول ظهورها على الشاشة، وارتداءها ملابس وُصِفت بأنها “تعارض قيم المجتمع السعودي” بحسب بعض المغردين.
بداية الحكاية كانت حين عرض أحد المغردين الزواج من عارضة الأزياء الحسناء بعد ظهورها التليفزيوني الأول مساء الأربعاء 18 نوفمبر/تشرين الثاني، إلا أن العنزي لم تتجاوب مع العرض، فأطلق الشاب هاشتاغ “كيدي” مثيراً غضب الجمهور ضدها.
عارضة الأزياء تثير جدلاً في تويتر
ورغم انتقاد البعض لجرأة ملابس العنزي التي تنتسب إلى قبيلة خليجية عريقة، فإن ردود الفعل على هاشتاغ #لماذا_يا_خولة_العنزي، الذي تصدر قائمة تويتر، جاءت مفاجئة، حيث دافع مغردون عن عارضة الأزياء السعودية بدعوى الحرية الشخصية، مشيرين إلى أنها تمثل نفسها فقط.
كيف دخلت عالم الأزياء؟
وتبلغ خولة العنزي من العمر 20 عاماً، إذ اقتحمت مجال عروض الأزياء قبل عام، ونجحت في الانتشار عبر الشبكات الاجتماعية، رغم اعتراض أسرتها في البداية حسب قولها.
وخلال ظهورها الأول مع برنامج “ساعة شباب”، أكدت العنزي أن هنالك كثير من السعوديات ممن ترغبن في العمل بمجال الأزياء، إلا أنهن يخشين مواجهة المجتمع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن