هنادي مهنا: عندما أرى صوري القديمة أبكي

هنادي مهنا: عندما أرى صوري القديمة أبكي
هنادي مهنا: عندما أرى صوري القديمة أبكي

قالت الفنانة المصرية الشابة، هنادي مهنا، إنها لا تحب مشاهدة صورها القديمة، وإنها تكون أقرب للبكاء عندما ترى هذه الصور التي التقطتها قبل إنقاص وزنها، واصفة نفسها بأنها كانت تشبه “الجاموسة”، وأن الوزن الزائد الذي لازمها سابقاً كان بشعاً جداً، ولا تعرف كيف كانت تعيش معه.

وأشارت خلال إجاباتها على أسئلة الجمهور، ضمن أحد البرامج التي تعرض على “يوتيوب”، إلى أنها تحب الرياضة وتمارسها طيلة حياتها، ولم تكن بذلك الوزن الزائد سابقا، وأن أكثر ما يغيظها في الأمر صور زفافها التي ترغب بوضعها على منصات “السوشيال ميديا، ولا تستطيع بسبب وزنها الزائد في ذلك الوقت، وقد بلغ الأمر أنها طلبت من زوجها إقامة جلسة تصوير ثانية تكرر بها ملابس الزفاف والعرس، حتى إنها تريد إقامة عرسها مرة ثانية، إلا أنه رفض طلبها بشكل مطلق.

وسبق لهنادي أن ابتعدت كليا عن الظهور في الإعلام، وعمدت إلى إخفاء نفسها في الفترة التي زاد وزنها بها بشكل كبير، والتي امتدت لما يقارب العامين من بداية عام 2020 وحتى نهاية عام 2021.

وكانت مهنا قد أشارت، في لقاءات سابقة، إلى أنها دخلت في حالة اكتئاب بسب تغير شكلها، وعجزها عن فقدان وزنها الكبير، وأنها كانت تراجع أحد الأطباء النفسيين، ولاحقا قامت بتطبيق حمية غذائية قاسية، وبممارسة الرياضة بشكل كبير، بالإضافة لقيامها بالعديد من الأمور حتى استطاعت العودة إلى سابق عهدها.

وبينت أن معاناتها مع السمنة بدأت عند عودتها من إسبانيا إلى مصر بسبب المأكولات المصرية الشهية التي كانت تتناولها بكثرة، وأنها الآن عادت لما كانت عليه خلال فترة دراستها في إسبانيا.

وفي سياق متصل، تخوض هنادي مهنا تجربتها الكوميدية الأولى من خلال مسلسل “مكتوب عليا”، الذي تشارك بطولته مع الفنان أكرم حسني، ويعرض خلال شهر رمضان الحالي، عبر عدد من المحطات الفضائية.

وتقدم هنادي شخصية موظفة بنك تدعى “سلمى”، يحبها بطل المسلسل أكرم حسني، الذي يسعى للتقرب منها بكل الطرق، دون أن تشعر هي بذلك، وما إن تدرك الأمر تبدأ بمبادلته المشاعر، وتدور أحداث ومواقف كوميدية كثيرة بين هاتين الشخصيتين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن