هنية يكرم أبطال فلسطين في ملتقى تونس لذوي الإرادة

هنية يكرم أبطال فلسطين في ملتقى تونس لذوي الإرادة
هنية يكرم أبطال فلسطين في ملتقى تونس لذوي الإرادة

كرم رئيس متابعة العمل الحكومي الدكتور محمد عوض، ومساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، أبطال منتخب فلسطين لألعاب القوى لذوي الإعاقة، الذين شاركوا في الملتقى الدولي في تونس، مساء يوم الأربعاء في مجمع فلسطين الرياضي.

وقدم الدكتور محمد عوض وعبد السلام هنية مكافٱت مالية للأبطال ودروعاً تذكارية، وسط سعادة غمرت الأبطال وأعضاء اللجنة البارالمبية خلال التكريم.

وأشاد عوض بإنجاز الأبطال ذوي الإرادة في المشاركة الدولية، واعتلاء منصات التتويج، وقال إن ما حققه أبطال المنتخب يبعث الفخر ويزيد الأمل من خلال الإصرار والعزيمة، وأضاف: “شعبنا الفلسطيني يقدم نماذج في التحدي والبطولة ومن هذه النماذج النشاط الرياضي وأبطال الهمم العالية، وهذا يدفعنا لمزيد من الدعم لتحقيق المزيد من الإنجازات”.

ومن جانبه، تحدث هنية مهنئاً الأبطال بسلامة العودة وتحقيق الإنجاز والتأهل إلى بارالمبيك طوكيو، وقال إن رياضة أصحاب الإرادة حاضرة دوماً في مشهد التتويج، وتقدم صورة مشرقة للرياضة الفلسطينية.

وأضاف : “رغم الصعوبات التي واجهت المنتخب خلال رحلة المشاركة إلا أنهم أثبتوا أنهم على قدر المسئولية، وعادوا متوجين وحققوا أرقام تأهيلية لبارالمبيك طوكيو في شهر أغسطس المقبل” .

وأشار هنية إلى أن المجلس الأعلى سيواصل دعم رياضة ذوي الإرادة وتعزيز إنجازاتهم.

وشكر نائب رئيس اللجنة البارالمبية كامل أبو الحسن جهود الدكتور محمد عوض وعبد السلام هنية في دعم رياضة ذوي الإعاقة والمساهمة في تسهيل مهمة المشاركة في تونس.

وأشار أبو الحسن إلى أهمية الإنجازات التي يحققها أبطال ذوي الإعاقة بعد انقطاع لعدة سنوات عن المشاركات الخارجية، مؤكداً أن المنتخب سيعمل على التحضير للمشاركة المقبلة والظهور المناسب في طوكيو .

ويذكر أن التكريم شمل أبطال منتخب فلسطين لذوي الإرادة:” حسام عزام – محمد فنونة – فادي الديب – عبد الرحمن أبو وطفة – عمر أبو رحمة – والمدرب مازن سرحان”.

• شركة المشروبات الوطنية ترعى فريق “يلا نمشي” في القدس

• شاهد.. فريق تونسي يزين قميصه الجديد بالكوفية وخريطة فلسطين

• بيت حانون الرياضي يقلب الطاولة على شباب خانيونس

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن