هيثم شاكر يفاجئ جمهوره ويعلن تعافيه من مرض خبيث

هيثم شاكر يفاجئ جمهوره ويعلن تعافيه من مرض خبيث
هيثم شاكر

وكالات – الوطن اليوم

فاجأ الفنان هيثم شاكر الجمهور منذ قليل بإعلانه عن تعافيه من مرض خبيث مؤخراً وكان السبب فى غيابه عن الساحة الغنائية لمدة 5 سنوات كاملة قبل إصدار ألبومه الجديد “معرفة قديمة”، حيث كان آخر ألبوماته “أحلى قرار” عام 2014.

وكتب شاكر عبر حساباته بمواقع السوشيال ميديا: “من أيام قليلة نزل ألبومى الجديد “معرفة قديمة”..الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحانى ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأى ونقد عن الألبوم..شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغانى الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وآرائكم..شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم”.

View this post on Instagram

من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد "معرفة قديمة" .. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم .. شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وارائكم .. شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم .. عارف ان الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني اي تأخير .. 5 سنين عن اخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الالبوم الجديد .. ان شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم .. بشكركم جميعاً .. الحمد لله .. هيثم شاكر

A post shared by Haytham Shaker (@haythamshakerofficial) on

وأضاف شاكر:”عارف أن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عنى اى تأخير..5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم فى تفاصيله، كان اختبارا لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب فى التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد..ان شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم..بشكركم جميعا..الحمد لله”.

ألبوم “معرفة قديمة” يضم 12 أغنية هى”ماتوصنيش” كلما أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى، “لحقتينى” كلمات نادر عبدالله وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، “يا حبيبة” كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي، “إحنا افترقنا” كلمات رمضان محمد وألحان شادى حسن وتوزيع أحمد وجيه، و”مش مهم أنا” كلمات محمد رفاعى وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

إضافة إلى أغانى “بحبك لنفسي” ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، بابى مفتوح” كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي، جاب الكلام بعضه” كلمات أمير طعيمة وألحان تامر علي وتوزيع شريف مكاوى، “راحتي وياك” كلمات محمد عاطف وألحان تامر على وتوزيع شريف مكاوي، ماتغيبوش” كلمات سلامة على وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، “مهما بعدنا” كلمات محمد رفاعى وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، “راحوا” كلمات بهاء الدين محمد وألحان أحمد صلاح حسني وتوزيع أحمد إبراهيم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن