هيدي: المرأة قد تتحمل الخائن والعصبي لكن لا تتحمل البخيل

هيدي: المرأة قد تتحمل الخائن والعصبي لكن لا تتحمل البخيل

الوطن اليوم: قالت الفنانة هيدي، إن الرجل الذى ينظر كثيرا إلى السيدات دائما ما يكون خبيثا، موضحة أن المرأة قد تتحمل الخائن أو الشخص العصبي بشكل كبير ولكن لا يمكن أن تتحمل البخل الشديد، لأن هذا البخل يكون فى المشاعر والأموال.

وأضافت الفنانة هيدي، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON e، أن هناك فارقا بين الاهتمام والغيره، في اهتمام الرجل بالمرأة أمر مقبول، ولكن الغيرة الزائدة هو أمر يثير الغضب .

ولفتت الفنانة هيدي، أن الذكاء فى العلاقة العاطفية أمر مهم للغاية، وهو جزء من الحب، لافتة إلى أن صراحة المرأة لا تتناقض مع أن تكون سيدة عاقلة وتعرف ماذا تقول جيدا.

وفى وقت سابق قالت الفنانة هيدي كرم، إنه فى بعض الأوقات تحدث هزة فى الثقة بين الزوجين، موضحة: “بعد ما نعرف بعض ثقتنا فى بعض بتزيد والعشرة تولد ثقة وإحساس بالأمن”.

وأضافت خلال تقديمها برنامج “راجل و2 ستات”، على فضائية “ON”: لما حد من الطرفين يكتشف كذب الطرف الآخر بيحصل زى شرخ قوي”، متسائلة: “هل فيه كذب صغير وكذب كبير، وهل فيه كذب صغير وأسود”.

وذكرت أن من بين الأشياء التي يجوز فيها الكذب، مشيرة إلى أن هناك سيدات توفر بعض الأموال لشراء شقة لها ولزوجها، قد تكون “كذبة كويسة لها ولكن غير كويسة له”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن