وفد طلابي أوروبي يزور جامعة الخليل

جامعة الخليل

الخليل / الوطن اليوم

زار وفد طلابي أوروبي، يرافقه سفير فلسطين في هولندا نبيل ابو ازنيد، جامعة الخليل، حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة أحمد العطاونة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية سامي عدوان ونائب الرئيس للشؤون الادارية محمد زياد الجعبري والقائم بأعمال مدير العلاقات العامة في الجامعة عبد الكريم حداد.

ورحب العطاونة بالوفد الضيف مقدما شرحا موجزا عن مراحل تطور الجامعة في الوقت الذي توجه الوفد الطلابي إلى مدرج الجامعة لحضور فيلم تعريفي عن جامعة الخليل. وبعد انتهاء الفيلم، اصطحب متطوعو جامعة الخليل الطلاب في جولة تعريفية شملت جميع مرافق الجامعة بما فيها مركز الاعلام وراديو علم.

وتم البحث مع سعادة السفير سبل تسهيل التعاون مع الجامعات الهولندية لعمل شراكة مع جامعة الخليل في إطار مشروع “إيرازموس موندوس” الذي يتطلب وجود تعاون مع جامعة أوروبية وعربية في البحث العلمي، بالاضافة إلى تنمية المهارات وتبادل الأساتذة والطلبة.

وقدم ابو زنيد في نهاية الزيارة شكره لجامعة الخليل على حسن الضيافه كما وابدى اعجابه بالتطور الذي وصلت اليه الجامعة والذي يضعها في مصاف الجامعات العالمية.

من جهة اخرى عبر الطلاب الهولنديون عن اعجابهم بمرافق الجامعة والمستوى الفكري للطلبة وهو الامر الذي يعزز ثقافة الانتماء عند الطلاب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن