وفد من قيادي حماس يزور العمادي لتثمين الدور القطري

وفد من قيادي حماس يزور العمادي لتثمين الدور القطري

زار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ووفد من قادة الحركة الأحد، السفير القطري محمد العمادي المتواجد في غزة منذ أيام في مقر إقامته لتوديعه قبل مغادرته القطاع.

وأفاد مكتب هنية في بيان : بأن هنية قدم خلال الزيارة الشكر العميق لدولة قطر الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا، شاكرا جهود العمادي في متابعة المشاريع والمنح القطرية للقطاع.

وثمن هنية موقف قطر الثابت تجاه الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية ودورها المستمر من أجل التخفيف من معاناة المواطنين، وجهود كسر الحصار الإسرائيلي الظالم منذ سنوات.

وكان العمادي وصل إلى القطاع مساء الخميس، لإعلان رزمة مشاريع بكافة القطاعات والبرامج في قطاع غزة، مؤكدًا أن ضخ ملايين الدولارات سيعمل على تحريك عجلة الاقتصاد “الميت أصلًا”، وهي مساعدات موجهة لسكان غزة بلا استثناء.

وأعلن صندوق قطر للتنمية في 10 أكتوبر الماضي، تقديم دعم بقيمة 150 مليون دولار كمساعدات إنسانية عاجلة للتخفيف من تفاقم المأساة الإنسانية في قطاع غزة المحاصر منذ سنوات.

ويواصل الفلسطينيون في قطاع غزة فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار على طول الشريط الحدودي شرق قطاع غزة ضمن الجمعة الـ 33 لمسيرات العودة المستمرة منذ الثلاثين من مارس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن