ياسمين عبد العزيز في رحلة علاج لسويسرا.. وهذه تفاصيل حالتها

ياسمين عبد العزيز في رحلة علاج لسويسرا.. وهذه تفاصيل حالتها
ياسمين عبد العزيز في رحلة علاج لسويسرا.. وهذه تفاصيل حالتها

كشفت وسائل الإعلام المصرية، نقلا عن مصدر طبي تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي سافرت إلى سويسرا، من أجل تلقي العلاج في أحد المستشفيات هناك.

وذكر المصدر، أنها على دراية ومتابعة لحالة الفنانة ياسمين، حيث من المقرر أن تخضع لعملية “جراحة تغيير المسار” وذلك من أجل إعادة الأمعاء لمسارها الطبيعي.

وأوضح المصدر، أن حالة ياسمين عبد العزيز، كانت قد استقرت، إلا أن هذه العملية ضرورية جدا، لعودتها لوضعها الطبيعي.

وعن تفاصيل أزمتها الصحية، كشف مصدر طبي، أن ياسمين عبد العزيز، كانت قد خضعت لعملية جراحية، من أجل إزالة تجمع دموي على المبيض، إلا أن العملية لم تسر وفق المتوقع، وتعرضت لمضاعفات تسببت في حدوث انتفاخ في القولون، نتج عنه ثقب أدى لتسرب، وأصيبت ياسمين عبدالعزيز، بالتهاب بريتوني.

والالتهاب البريتوني، هو التهاب في تجويف البطن، يتسبب بدخول سائل غني ببروتين الفبرين، وخلايا الدم البيضاء إلى داخل تجويف البريتون، وذلك بعد تعرض المريض للعدوى.

وللالتهاب العديد من الأعراض الخفيفة والشديدة، ومنها: الغثيان، وارتفاع الحرارة، والشعور بالألم، ويتسبب بالعديد من المضاعفات، التي قد تصل إلى تعطل أجهزة الجسم، والوفاة.

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كانت قد غادرت إلى سويسرا في طائرة مجهزة طبيا، من أجل متابعة علاجها هناك، وإجراء عملية جديدة. وشكل خبر سفر ياسمين لاستكمال علاجها خارجا، صدمة كبيرة للجمهور، لاسيما أنه جاء بعد أيام قليلة من إعلان تحسن صحتها، وعودتها للمنزل تحت إشراف طبي.

وكانت الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد أعلن في شهر يوليو السابق، عن تعرض زوجته لوعكة صحية خطيرة، إثر اجرائها عملية جراحية، طالبا من جمهورها الدعاء لها، كما كشف شقيقها وائل عبدالعزيز، عن خطورة وضعها الصحي عبر السوشال ميديا.

وتضامن عدد من نجوم الفن مع ياسمين عبدالعزيز، داعين لها بالسلامة والعودة لأسرتها، فيما ساندتها بشكل خاص، صديقتها الفنانة منى زكي، وزوجها الفنان أحمد حلمي.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن