ياسمين عن هجوم أحلام: أنا أصغر من أن أرد عليها

الوطن اليوم / أكدت المطربة المصرية الشابة ياسمين المشتركة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “Arabs Got Talent” أنها مقتنعة بأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، رافضة الرد على انقاد أحلام لصوتها.

وقالت ياسمين: “لن أرد عليها، فأنا أصغر من أن أرد عليها”، حسب تصريحاتها لبرنامج “صباح الخير ياعرب” على شاشة قناة MBC.

وأضافت: “أنا مقتنعة أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، وسأحاول جاهدة أن أقنعها بموهبتي وبقدراتي”.

وقالت ياسمين إنها لم تتوقع الوصول لتصفيات نصف النهائي من البرنامج، مبدية سعادتها باقتناع لجنة تحكيم “Arabs Got Talent” بموهبتها، المكونة من أحمد حلمي وناصر القصبي ونجوى كرم وعلي جابر.

ومن المعروف أن أحلام أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها ضد موهبة ياسمين وتأكيدها أن صوتها مستعار وخالي من الإحساس والشجن.

وكانت ياسمين أكدت أن انتقادات أحلام أبكتها، والتي جاء بها أن صوتها “مستعار” وليس صوتها الأصلي، وأنها لو كانت من ضمن لجنة التحكيم لما كانت اختارتها بالتأكيد.

بل وتحدت أحلام المطرب هاني شاكر أن يصرح بإعجابه بصوت ياسمين، مستشهدة بأنه اكتفى فقط بالتعليق عنها قائلا: “ادعموها”، دون أن يشيد بصوتها.

ووصل الأمر إلى تسبب صوت ياسمينا في اشتعال الخلاف بين نجوى كرم وأحلام، بعد أن أكدت نجوى كرم أن صوت ياسمين هو “صوت الرأس” أي أنه الأصلي وليس مستعارا، وتابعت: “صوتك أصلي ومن رأسك مائة في المائة، ولا تهتمي بالانتقادات، فالأصلي أصلي والمستعار مستعارا”.

كما تدخلت المطربة السورية أصالة في الأمر لتدافع عن حق أحلام في حرية إبداء رأيها دون أن تتعرض لهذا الهجوم من المطربين والمعجبين بصوت المطربة الشابة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن